أخبار وفنعام

بعد جائزة “ديرجيست”.. لميس الحديدي توضح سبب غيابها عن حفل تكريمها




سامح عبده

توجهت الإعلامية لميس الحديدي، بالشكر إلى منظمي حفل “ديرجيست”، على منحها جائزة أفضل مقدمة برامج توك شو في مصر للمرة الخامسة على التوالي، معتذرة عن عدم حضور حفل تكريمها.


وقالت الحديدي، خلال تقديم حلقتها من برنامج “هنا العاصمة”، الذي يعرض على قناة “سي بي سي cbc”، مساء السبت، إنها سعيدة جدا بالجائزة، خصوصا أنها جاءت بتصويت الجمهور، وإن أي جائزة لها تجعلها سعيدة، ولكن تصويت الجمهور هو أفضل “وسام” على صدرها.

واعتذرت مقدمة البرنامج عن عدم تمكنها من حضور الحفل واستلام الجائزة، بسبب ظروف سفرها خارج مصر.

وتقدم عدد كبير من الفنانين المُكرّمين في الحفل، بالتهنئة إلى الإعلامية لميس الحديدي على الجائزة، مؤكدين أنها تستحقها عن جدارة.

وأكدت الفنانة حنان مطاوع، أن لميس الحديدي كانت “وش الخير” عليها، بعد أن استضافتها قبل عرض مسلسل “ونوس” مع الفنان يحيى الفخراني، فيما رأى السيناريست تامر حبيب أن تكريم لميس ” في محله”.

من أفضل المذيعات وصاحبة حضور طاغٍ، وكاريزما عالية، تقول الفنانة لقاء الخميسي عن لميس الحديدي.
وقالت الفنانة أمينة خليل إن لميس تستحق الجائزة، وأنها تحبها على المستوى الشخصي، فيما قالت الفنانة نيللى كريم إن “لميس الحديدي تتكرّم كل سنة”.

يذكر أن الإعلامية لميس الحديدي حصدت جائزة أفضل مقدمة برامج توك شو على مستوى البرامج المصرية، عن برنامجها “هنا العاصمة”، الذي يعرض أسبوعيا، عدا الخميس والجمعة.

وأجرت لميس في الفترة الماضية، عددا من الحوارات التليفزيونية واللقاءات المميزة، أبرزها انفرادها بلقاء أسطورة كرة القدم الهولندية باتريك كلويفيرت، والنجم المصري محمد صلاح، وفرح ديبا، إمبراطورة إيران السابقة، وعدد من الشخصيات السياسية، أبرزها الرئيس اللبناني ميشال عون، وإسماعيل هنية، عضو المكتب السياسي لحركة حماس الفلسطينية، ودكتور عادل الجبير، وزير خارجية المملكة العربية السعودية. ​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: