أخبار وفنعام

الحزن يجتاح “تويتر”.. نجوم الكرة ينعون “أحمد رفعت”



 سامح عبده
 استيقظت جماهير الزمالك وعشاق الرياضة المصرية بوجه عام، صباح اليوم الأربعاء، على نبأ حزين، برحيل عن رموز كرة القدم في نادي الزمالك ومصر الكابتن أحمد رفعت، عن عمر 75 عاما بعد صراع طويل مع المرض.

أحمد رفعت، هو أحد نجوم القلعة البيضاء فى فترة الستينيات، وتولى العديد من المناصب داخل نادي الزمالك، حيث عمل كمدير فني للفريق الكروي، ومديرا للكرة كما انضم لمجلس الإدارة في إحدى الفترات كعضو بالمجلس. وعقب الإعلان عن خبر رحيل النجم الكبير، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالنعي والتعزية، سواء من الجماهير العادية أو من نجوم الرياضة المصريين.

وكان في مقدمة المعزين وائل جمعة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”رحمة الله على الكابتن أحمد رفعت.. واللهم اغفر له وارحمه .. وأرزق أهله الصبر والسلوان”. 


كما نعاه أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق قائلا: “البقاء والدوام لله .. خالص العزاء في وفاة نجم الزمالك السابق الكابتن أحمد رفعت.. تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته”. وقال إبراهيم سعيد المدير الفني لنادي جولدي ولاعب الزمالك والأهلي السابق، إن الراحل أحمد رفعت، من أطيب الشخصيات التي تعامل معها ..وكتب “إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله وحده وخالصالعزاء لجماهير الكرة المصرية وفاة كابتن أحمد رفعت أطيب شخصية تعاملت معاها ربنا يرحمه ويغفر له ولنا جميعا”. فيما كتب لاعب الزمالك محمد إبراهيم:” البقاء لله .. في أحد أهم رموز نادي الزمالك..الكابتن أحمد رفعت”. 
ونعى أحمد حسام “ميدو”، المدرب السابق لنادي دجلة، لاعب ومدرب نادي الزمالك سابقا أحمد رفعت، ووصفه بأنه أهم اللاعبين والمدربين في تاريخ نادي الزمالك. وقال “ميدو”: “البقاء لله في وفاة واحد من أهم اللاعبين والمدربين في تاريخ نادي الزمالك الكابتن أحمد رفعت.. الله يرحمه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: