أخبار وفنعام

أيمن بهجت قمر وأمير طعمية يكشفان ميولهما الكروية



سامح عبده 
تضمنت، حلقة اليوم الجمعة، من برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويعرض على شاشة سي بي سي cbc تحدي ثنائي جديد بين الشاعرين الغنائيين أمير طعمية، وأيمن بهجت قمر.

وخلال الحلقة كشف الشاعر أيمن بهجت عن ميوله الكروية، قائلا: “أنا أهلاوي جدا، وأشجع الأهلي بدرجة كبيرة”، وقال أمير طعمية إنه لا يشجع أي من الأندية، ويشجع المنتخب فقط، ويحترم كيان الأهلي حتى أنه كتب أغنية ضمن الحملة الانتخابية للرئيس الجديد للنادي الكابتن محمود الخطيب.

وأعرب الاثنان عن حبهما الشديد لكابتن محمود الخطيب، وإن حلم جيلهما كان أن يصبح الخطيب رئيسا للنادي، ولذلك لم يترددا في كتابة أغان ضمن حملته، ولم يتقاضيا أجرا عن ذلك، قائلين إنه: “عيب ناخد فلوس من الخطيب دا كان حلمنا في يوم من الأيام إننا نشوفه ونسلم عليه”. وحكى قمر عن موقف جمعه بابنه بهجت حين تعجب من أن والده الذي لا يحب الاستيقاظ مبكرا أبدا، حين جاءته رسالة من كابتن محمود الخطيب تدعوه لحضور المؤتمر الخاص بالانتخابات استجاب على الفور بأنه رد على ابنه قائلا: “تخيل إنك بعد عشرين عام جاتلك رسالة من محمد صلاح تدعوك للحضور في أى مكان، فقال له ابنه سأذهب على الفور، فرد قمر والخطيب هو صلاح جيلنا”.

وتنافس الشاعران في مسابقة المعلومات العامة، وتعاملا معها بقدر كبير من الاهتمام والكوميديا، وأضيفت إلى فقرات التحدي فقرة مثل فيها كل منهما بعض أغنيات الآخر للجمهور، وانتهى التحدي بفوز أمير طعيمة.

كما علق الشاعران عن الأزمة الأخيرة التي أثيرت وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب بطلتها، حيث قال طعيمة: “كان رد الفعل في منتهى القسوة، حتى وإن كان هزار شيرين تقيل شوية مكانش في داعي لكل اللي حصل بعدها والهجوم الفظيع عليها”. وقال قمر: “احنا بقينا بنغتال بعض معنويا وأي حد عايز يدمر حد يدورله على فيديو زي ده ويطلعه ويبتدي يهاجمه، وشيرين اعتذرت وفيه ناس معندهاش ثقافة الاعتذار أصلا”.

وقال طعمية إن أغنية أيمن بهجت قمر “وافتكرت” أنا بحس إنها بتاعتي، وإني لو أنا اللي هكتبها هكتبها نفس الألفاظ كلمة كلمة.​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: