رياضة عربية وعالميةعام

أمم إفريقيا :رينارد يخرج بأول تصريح للصحافة قبل مباراة مصر

كتب/صلاح متولى

عقد هيرفي رينارد المدرب الفرنسي لمنتخب المغرب، مؤتمرا صحفيا صباح اليوم السبت للحديث عن مباراة مصر المقبلة.

ورد رينارد بخصوص سؤال عن رأيه في المستوى الذي يقدمه المنتخب المصري “الفريق البطل يجب أن يعتاد على كل الظروف.. هدفنا هنا هو العمل بغض النظر عن المتاعب التي نلاقيها، ربما تتعبنا أرضية ملعب بور جونتي، لكننا سنستعد لها، وعلينا أن نتحلى بالقوة الذهنية لنحقق التأهل .

 مضيفا : “الكل يعرف من هي مصر، ذلك الفريق القوي جدا جدا، والذي لا يدخل أي بطولة إلا ليكون منافسا عليها، واجهتهم العديد من المرات، لديهم الروح القتالية العالية والإصرار على الفوز، وإن كنت لم أواجه هيكتور كوبر من قبل، لكنني أحترمه وأعتبر مباراة الغد فرصة جيدة لمواجهته”.

وعن سؤاله عن مصركان رده : “الكل يعرف من هي مصر، ذلك الفريق القوي جدا جدا، والذي لا يدخل أي بطولة إلا ليكون منافسا عليها”.

“واجهتهم العديد من المرات، لديهم الروح القتالية العالية والإصرار على الفوز، وإن كنت لم أواجه هيكتور كوبر من قبل، لكنني أحترمه وأعتبر مباراة الغد فرصة جيدة لمواجهته”.

“كل مباراة تختلف عن سابقتها، سنطبق الخطة المناسبة للمباراة، نعرف أن مصر تطبق طريقة دفاعية وتعتمد على المساحات وأنا أعرف جيدا كيف سأتعامل مع هذا الأمر”.

“حين يأتي منتخب مصر لبطولة، فهو لا يلعب إلا للفوز.. أحفظهم عن ظهر قلب” هكذا تحدث هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب عن مباراة مصر المقبلة

مسئول القسم الرياضي

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock