أخبار وفنعام

“عيال” عرب يغردون عن طفولتهم العائدة مع “صاحبة السعادة”




سامح عبده

حققت حلقة أمس الاثنين، 4 ديسمبر، من برنامج “صاحبة السعادة” بعنوان “عالم عيال عيال”، مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، نجاحا كبيرا، محليا، وعربيا وعالميا،، كشف عنه تصدر هاشتاج “#صاحبة_السعادة” المستوى الثاني على الـ”تريند” العربي، ومركزا متقدما في الـ”تريند” العالمي.


وتصدر هشتاج “#صاحبة_السعادة” تريند “تويتر”، متخطيا الـ4 آلاف تغريدة، وجاءت تعليقات المغردين العرب من خارج مصر والذين تابعوا الحلقة، مرحبة بفكرتها، ومثنية على الفنانة إسعاد يونس ومجهود فريق العمل، الذي استغرق مدة عامين لإخراج الحلقة إلى النور، في البحث عن الأصوات المؤدية لأشهر أفلام الكارتون.

واحتل مغردو السعودية الهاشتاج، لتتوالى التعليقات منهم معبرين عن فرحتهم بحلقة “عالم عيال عيال”، فعلقت ندى، عبر الهاشتاج على موقع “تويتر”: “عهد الأصدقاء مع صاحبة_السعادة أنا مارح أنام اليوم”.

وكتبت مي على مقطع فيديو، نشرته عبر حسابها لضيوف “صاحبة السعادة” يغنون تتر كارتون “ريمي” قائلة: “مين منّا مو حافظ هاللطافة! #صاحبة_السعادة”.

وقالت سمر: “كنت أتمنى يخلوا أمل حويجة تغني شارة ماوكلي عظيمة هذه الأغنية، وعظيم إحساسها”.

وعبرت أريج الفيصل عن سعادتها بالحلقة: “حلقة فخمة حنونة لطيفة أعادت لنا زمن الطفولة الجميل والشخصيات التي تجلب لنا السعادة”، وقالت سمر الشهري “سعادة مع هالصباح حسّيت عمري ٤ سنوات”.

وعلق متابعو البرنامج من فلسطين عبر الهاشتاج، ومنهم شمس إبراهيم قائلة: “مجرد أصوات رجعتنا لزمن حلو رجعت ذكريات صغرتنا، رجعنا سنين كتيرة لورا، عم نشوف البرنامج مع ابتسامة ومنغني معهن متل لمن كنا صغار، سبيستون طفولة وذكريات #صاحبة_السعادة”.
ومن فلسطين أيضا قالت رحيق: “مش معقول كيف لما تِحضَر اشي وفيه كل طفولتك وذكريات التلفزيون وأنت كائن صغير لطيف”.

وكانت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس استضافت في برنامجها “صاحبة السعادة” على شاشة “cbc سي بي سي”، أمس الاثنين، العديد من النجوم المصريين والعرب، الذين أدوا أشهر شخصيات الكارتون، والتي عشقناها وارتبطنا بها منذ الصغر، مثل “كابتن ماجد، ماوكلي، جراندايزر” وغيرها، والأصوات المؤدية لهذه الشخصيات، ومنهم الفنانة السورية أمل حويجة، التي أدت صوت “كابتن ماجد” و”ماوكلي”، والفنان السوري جهاد الأطرش، وطارق العربي طرقان الذي لحن تتر الكثير من أفلام الكارتون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock