أخبار وفنعام

بالصور .. تفاصيل حلقة الفنان محمود الليثي مع غادة عادل في ” تعشب شاي “



سامح عبده
 إستضافت الفنانة غادة عادل في حلقة اليوم الاثنين 18 ديسمبر من برنامجها ” تعشب شاي ” الذي تنتجه شركة ليوميديا وتذيعه قناة دي ام سي المطرب الشعبي محمود الليثي وعدد من الاطفال الموهوبين الذين كونوا فريقا اطلقوا عليه ” بيج هيرو 6 ” ونجحوا في اختراع أول روبوت في العالم يصنع “غزل البنات ” الحلقة تحت عنوان ” الفلوس ” واكد الليثي في بداية حديثه ان الفلوس اجمل شيئ في الوجود وانها لا تغير احد شبعان وقال انه دائما يدعوا الله ان يكفيه شرها لان اضرارها اكثر من فوائدها لانها اوكسجين الحياة بدونها لا تستقيم الحياة.

واضاف انه لم يخسر احدا من قبل بسبب الفلوس لانه لا يختلف مع احد بسببها او يضعها عقبة في طريق احد في عمله وان اكثر الناس حبايبه من الفقراء الذين لا يمتلكون فلوسا وهناك ثلاث اشياء لا تشتري بالفلوس وهم الحب والسعادة والصحة لا يمكن شرائهم بكنوز الدنيا كلها.

وعن اول اجر حصل عليه من عمله في الفن قال انه كان ثمانون جنيها وفرح بهم جدا واشتري بهم هدية لوالدته ليسعدها ولاهميتها في الحياة غني لها موالا لمس مع الناس وتفاعلوا معه وحفظوه عن ظهر قلب. وقال الليثي ان اللحظة التي شعر فيها انه نجح وكسر الدنيا عندما طرح فيها اول البوم غنائي لة وكان بها اغنية تتحدث عن الانبياء وعددهم 25 نبي ولكن نجوميته اكتملت عندما مثل في افلام السبكي وقال ان الغناء لديه له طعم خاص والتمثيل يكمله.

واكد الليثي ان تشرف بالغناء مع احمد عدوية وهو بالنسبة له ولكل المطربين الشعبين رمز كبير وسبب في ان كل مطرب شعبي يأكل عيش فالغناء الشعبي ارتبط بإسمه و سرالمغني عنده والكل يعرف مقامه وقيمته واكد انه تربي علي صوت وغناء عدوية . 

وقال ان حسن الاسمر كان مدرسة من المدارس في الاغنية الشعبية وان هناك عدد كبير من المطربين الشعبين الشباب نجوم مثل حكيم واحمد شيبة وحمادة الليثي واخرين. وفي فقرة اخري من الحلقة استقبلت غادة عادل ومحمود الليثي عدد من الاطفال الموهوبين هم سيف ومصطفي وآسر الذين كونوا فريقا اطلقوا عليه ” بيج هيرو 6 ” ونجحوا في اختراع أول روبوت في العالم يصنع “غزل البنات ” وقالوا ان هدفهم هو بيع الفكرة والاختراع الذي انجزوه والعمل علي فكرة واختراع آخر وانهم اخذوا الكثير من الجوائز والتكريمات في بطولات عربية واجنبية شاركوا فيها واكدوا انهم اكتشفوا موهبتهم بعد ان اجتمعوا معا وهم كانوا من الاساس اصحاب وقرروا عمل فريق والدخول به في مسابقات وان صداقتهم واقترابهم من بعضهم البعض سهل عليهم المهمة 

وأوضحوا ان خطتهم القادمة هي تدريب الاطفال الذين في سنهم حتي ينجحوا مثلهم ويحققوا امالهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: