أخبار وفنعام

ريهام عبدالغفور بطلة “الرحلة ٧١٠” بعد “سوق الجمعة”




سامح عبده

وقعت الفنانة ريهام عبد الغفور مع شركات “سيلميديا وماكس برودكشن وتريلر” على بطولة مسلسل “الرحلة ٧١٠”، من بطولة الفنان باسل خياط والفنان أحمد زاهر.


من ناحية أخرى تنتهي الفنانة ريهام عبد الغفور حاليًا من تصوير آخر مشاهدها في فيلم “سوق الجمعة”، من إخراج سامح عبد العزيز، ومن المقرر عرضه خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي الحالي.

يذكر أن “الرحلة ٧١٠” تكتبه نور شيشكلي ويخرجه حسام علي، ومن المقرر أن ينافس ضمن السباق الرمضاني المقبل لعام 2018، حيث تجري الشركات الثلاث حاليًا إبرام باقي التعاقدات استعدادًا لانطلاق التصوير المقرر له أواخر شهر ديسمبر الجاري.

تواصل المؤلفة نور شيشكلي كتابة الحلقات النصفية الأخيرة، بعد أن انتهت من كتابة الـ 15 حلقة الأولى من المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي غامض

الجدير بالذكر أن العمل من إنتاج مشترك بين شركة سيلميديا المملوكة للمنتجة مها سليم وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام وشركة تريلر لصاحبها المنتج أحمد سمير، وهي نفس الشركات التي سبق وتعاونت في إنتاج مسلسل “30 يوم” الذي حقق نجاحًا كبيرًا العام الماضي بطولة آسر ياسين وباسل الخياط ونجلاء بدر ووليد فواز، إخراج حسام علي، تـأليف مصطفى جمال هاشم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: