عام

مرتضي . الإعلام هو سبب بقاء نبيوشا الذي يكرهه الاعبين



كتب. محمود عرباوى

واجهه مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك غاضبه نحو الأعلام ، لانه كان السبب الرئيسه في البقاء علي نبيوشا طوال هذه الفترة الماضيه .


وأعلن مجلس إدارة الزمالك إقالة نيبوشا رسميا من منصبه يوم الأربعاء عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق على يد طلائع الجيش بهدف دون رد في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة من الدوري.

وتحدث مرتضى منصور لقناة “النيل للرياضة” قائلا:”اليوم مصر كلها أجمعت أن هذا المدرب كان يجب أن يرحل منذ فترة كبيرة، أنا لا أرى أي أداء أو نتائج في الملعب”.

وتابع”أحمل وسائل الإعلام مسؤولية بقاء نيبوشا طوال الفترة الأخيرة في منصبه، الكل ظل يهاجني لكثرة تغيير المدربين لذلك قررت الصبر عليه، أحيانا الإعلام يرتكب جريمة”.

وواصل مرتضى”لا يوجد أداء في الملعب أو نتيجة وخسرنا العديد من النقاط في عدد قليل من المباريات كل ذلك أدى لرحيل نيبوشا”.

وأردف”ما يقوم به نيبوشا أيضا قبل المباريات حذرته كثير من تكراره فهو يقوم بإخراج اللاعبين من المستبعدين من القائمة من حضور المحاضرة الفنية، كيف يحدث ذلك مع باسم مرسي وأيمن حفني”؟

وأكمل مرتضى بلهجة غاضبة”علي جبر مستواه انخفض كثيرا بسببه وهو لا يطيق رؤية أحمد رفعت مهما اجتهد في المران، وجعل كاسونجو يلعب في الناحية اليمنى ضد الجيش على حد علمي أنه مهاجم”.

وتابع”أحمد كابوريا هرب من الزمالك بسببه، ولا يشرك محمد رمضان أو محمد الشامي أو أحمد داوودا، حتى روقا بعدما كان مستواه في تصاعد اختفى فجأة، نيبوشا كان يريد تدمير الفريق”.

وكشف مرتضى أن نيبوشا كان سببا رئيسيا في رحيل المدرب العام السابق للفريق طارق يحيى.

وأوضح”لم أقل ذلك من قبل ولكن نيبوشا هو سبب رحيل طارق يحيى واستجبنا لطلبه ولكن النتائج استمرت في السوء أكثر”.

وانتقل مرتضى بعد ذلك موجها رسالة إلى حلمي طولان المدير الفني لطلائع الجيش قائلا:”تحدث عن فريقك كما تشاء ولكن لا تتحدث عن الزمالك”.

وأتم مرتضى”أين كنت يا طولان حينما كان الزمالك يفوز ثلاث مباريات متتالية؟ تحدث عن فريقك كما تشاء وليس لك شأن بالزمالك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: