أخبار وفنعام

كيان حر







كتبت شيرين الديب

معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته ال ٤٩ تحت شعار القوى الناعمة.. كيف، وهو يعد ثاني أكبر معرض على مستوى العالم، وحدث عظيم ينتظره القراء سنوياً، ليقتنوا العديد من الكتب في مختلف أنواع الأدب، وإبراز العديد من الكُتاب الشباب مواهبهم وأقلامهم المميزة، وتقديم أعمالهم بمختلف دور النشر.. وتعد دار لوتس للنشر الحر من أهم وأبرز الدور حديثاً لتفردها وتميزها.

بتلات من النور تخرج من رحم الأمل، لتنير دروب مريدينها بالمحبة والإخلاص والتعاون أولاً، ومن ثم تنير الطريق لأقلامهم ثانياً، ليخطوا بها أولى خطوات النجاح بحب وثقة في الله ثم في “دار لوتس للنشر الحر”، التى طالما أعتبرونها طوق نجاة لحروفهم، ونجاتهم من الإستغلال والزيف.


فنجحت في محو الحدود، وجعلت الجميع يتحدث اللغة البيضاء، التى طالما حلم بها الوطن العربي؛ فجمعتهم في ظلالها، ومحت تلك الحدود وجعلتها غير موجودة غير بالخريطة فقط، وأن القلم الجيد يفرض نفسه رغم الظروف والصعاب، وحتى كلمة ظروف، لم تجد الطريق إليها.

هي ليست دار نشر تقليدية، أو مشروع ربحي، هي فكرة وكيان حر ليس ملكاً لأحد، بل ملك للجميع، تعمل على آلية حديثة، وهي أن للكاتب كافة الحقوق بكتابه، من بداية تسليمة للدار، وحتى ظهوره للنور.

وليس ذلك فقط.. بل أسعار الكتب تبدأ من “١٥” ج ولا تتعدي ال “٣٥” ج، وفيما يلي بعض إصدارات الدار بمعرض الكتاب، بوابة (٧) من شارع إسماعيل الفنجري، بجوار قاعة ألمانيا “أ”، شركة لوتس للإنتاج والتوزيع:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: