أخبار وفنعام

ما بين “سمعه “و” سيد قطب ” يتألق محمد فهيم

ما بين "سمعه "و" سيد قطب " يتألق محمد فهيم





تقرير بنازير مجدي

عقب نجاحه في أداء شخصية سيد قطب خلال رمضان 2017، يظهر محمد فهيم في شخصية الضاحك الباكي الفنان إسماعيل ياسين، وما بين هذا وذاك يظهر فهيم براعته وابداعه للجمهور في عودة 

جديدة لإسماعيل ياسين للشاشة.

محمد فهيم :


قام محمد فهيم بتقديم عدة مسرحيات فنية، حيث أنه كان قد بدأ حياته على خشبة مسرح الجامعة، ليحصل على جائزة أفضل ممثل 2001 حتي 2004 بجامعة القاهرة.

تميز فهيم بغنائه أغاني المونولوج، حيث لم تقتصر موهبته على التمثيل فقط.


ما بين "سمعه "و" سيد قطب " يتألق محمد فهيم

عودة إسماعيل ياسين مع محمد فهيم :


كان فهيم قد طل علينا من نافذة ليست بجديدة في ذكري الضاحك الباكي، حيث قام فهيم في عام 2011 ومن خلال مشاركته في مسلسل ” الشحرورة ” بأداء شخصية ” إسماعيل ياسين “.

ومن خلال ظهوره في برنامج ” صاحبة السعادة ” مع الفنانة ” إسعاد يونس “، أعاد فهيم تقديمه المتميز لشخصية سمعه.

حيث واصل فهيم العمل الشاق على دراسة شخصية إسماعيل ياسين، ليتم عرضها للمشاهد ببراعة تشير إلى موهبته وحضوره. وقد حدث ذلك بالفعل حيث تمكن فهيم من استحضار روح إسماعيل ياسين أمام الجمهور وعلى الشاشات، مقدما عددا من المونولوجات الفنية الخاصة بسمعه والتي ظلت خالدة في ذهن الجمهور إلى الآن.

ما بين "سمعه "و" سيد قطب " يتألق محمد فهيم

إقرأ المزيد 

وقد استطاع فهيم أن يعود بتقديم شخصية سمعه، بعد مرور السنين على رحيل إسماعيل ياسين عن عالمنا، بشيء من الموهبة، ويسجل من خلالها خطوة جيدة في مشواره الفني، فمن بين من قاموا بأداء تلك الشخصية المحبوبة شخصية ” إسماعيل ياسين “، استطاع فهيم أن ينقش اسمه بالذهب، وذلك لتجسيده لها بإتقان وبراعة، ذلك التجسيد الذي لم يعتمد على التقليد، ولكنه اعتمد بشكل أساسي على استحضار تلك الروح بأسلوبه الخاص، ويقدم لنا إسماعيل ياسين في ثوبه الجديد في عام 2018، وربما انهذا سببا رئيسا في نجاحه لأداء شخصية ” سمعه “.

والجدير بالذكر أن فهيم قد ظهر في عدة أعمال تلفزيونية من قبل، من بينها، مسلسل ” الكبير أوي “، وكذلك شارك في مسلسل ” باب الخلق “، ومسلسل ” الجماعة 2 “.

وقد كان حقق نجاحا كبيرا خلال تقديمه لدور ” سيد قطب “، في مسلسل الجماعة الجزء الثاني، 
ليكون واحد من أبرز الوجوه الشابة التي برزت ولمعت خلال رمضان 2017.

وقد كان دوره في المسلسل من الأدوار الرئيسية في نجاح المسلسل، حيث أن أحداث الجزء الثاني، تدور حول كل من شخصية ” سيد قطب ” و ” حسن الهضيبي “.

ما بين "سمعه "و" سيد قطب " يتألق محمد فهيم


ومن هنا لمع نجم فهيم في دور المشخصاتي، لاتقانه وبراعته في تقديم هذا الدور خلال السباق الرمضاني 2017، ليعود عقب ما يقرب من السنة مقدما بارعا، لشخصية الضاحك الباكي ” إسماعيل ياسين “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock