عاممقالات

عمرو نظير جميع من يتنافسون في الإنتخابات أهل وأصدقاء وجيران وهو ما يميز نادي حدائق الأهرام


كتبت / نجلاء الراوي 

أيام قليلة تفصلنا عن يوم إنتخابات مجالس إدارات النوادي .. ويبدأ بعدها عمل أعضاء المجلس المنتخب وفقاً لبرنامج إنتخابي لقي قبول من أعضاء النادي فتم التصويت لصالح رؤساء وأعضاء المجالس ..نتمني أن لا يشهد اليوم الإنتخابي إحجام عن التصويت من قبل الأعضاء ..وأن يشاركوا التصويت وإختيار من سيعمل لمصلحة ناديهم ..كنا إستعرضنا في مقالات سابقة رؤية وبرنامج أكثر من مرشح إنتخابي لنادي حدائق الأهرام ..ونستكمل اليوم مع أحد المرشحين ..فهو يحمل مجموعة من الآمال والتطلعات إلي جانب برنامجه الإنتخابي  ..يتشوق أن يري النادي أسرة واحدة ..و يري أن علاقات المودة والمحبة هي الأهم .. وطموحه للنادي كبير ويأمل بالإرتقاء به ..عمرو نظير المرشح علي مقعد العضوية..هو محامي مجتهد له سيرة ذاتية حسنة في مجال عمله وأيضاً في مجالاته الإجتماعية .. نتعرف عن قرب علي المرشح علي مقعد العضوية عمرو نظيرالاسم وعن رؤيته وبرنامجه الإنتخابي….


1_ الأسم : عمرو نظير محمد
الحاله الإجتماعية : متزوج وعندي ولدين مصطفى جامعة الأهرام الكندية سنه أولي Computer science 
يوسف تالته اعدادى

2_ هل لنا أن تعرفنا عن عمرو نظيز الشخص وليس المرشح ؟
بخصوص شغلي انا بتشرف أني أعمل بمهنة المحاماة بالاستئناف العالي ومجلس الدوله وسوف يتم قيدي بدرجة النقض.. العام القادم 2018اعمل كمستشار قانوني لعدد من الشركات المصريه والأجنبية وعن طريق هذه الشركات أستطعت أن أحصل علي تصريح الموافقه الأمنيه لقواتنا المسلحه والتي من خلالها أستطيع التعامل مع جميع إدارات القوات المسلحة . 
أما علي المستوي الإنساني والاجتماعي فأنا شخصيه بسيطه جدا والحمد لله بحب كل الناس ليس لي عداء مع اي حد متسامح لأقصي درجة بحب الحياه البسيطة الخاليه من المشاحانات
3_ ما هي الأسباب التي دفعت الأستاذ عمرو نظيز للترشح لإنتخابات مجلس إدارة نادي حدائق الأهرام ؟
الحقيقة أهم سبب دفعني لنزول الإنتخابات هو ثقة وحب أصدقائي ليا .. لإني والحمد لله أشعر أني بمساعدتهم ووقفهم دائماً جانبي بكون علي قدر المسئولية التي تؤهلني اني أخدم أعضاء النادي .
وعندما وجدت قائمه محترمه محبوبة من أعضاء النادي ينتمي لها أوناس نحسبهم على خير بقيادة المهندس عاطف حسب الله وقامات محترمه لها من الفكر والسير الذاتية المشرفة في خدمة المجتمع عن طريق عملها التخصصي في المجتمع ما شجعني للإنضمام إليهم مثل الدكتور علاء الحايس ، والحاج محمود المنشاوي ،فلاحظ الجميع الحمد لله إختيار قائمة التخصصات صحفي أستاذ أشرف أنور .رياضي كبير المهندس محمد عوض ، دكتور وليد صديق والدكتورة مايسه إسماعيل .. ونملك في القايمه بجد مفاجأة لمستقبل النادي وهما شباب القائمه الكابتن محمود سلطان و المهندس شنودة زرعي .
4_ ماهي محاور البرنامج الإنتخابي والمدة الزمنية لتنفيذه في حال الفوز في الإنتخابات ؟
برنامجى الإنتخابي هو جزء من برنامج القائمه الكبير .
وقد أعد هذا البرنامج من محاور مقسمه علي خطط طويلة الأجل ومتوسطة الأجل وقصيرة الأجل وهو ما يدعو إلى الواقعيه و المصداقية مع أعضاء النادي .
اما الجزء الخاص بي كمحامي فهو :
ثلاث بنود رئيسية أستخراجتها من المشاحنات والمشاكل التي عايشتها مع أعضاء الجمعيه العمومية خلال الفترة الماضية والتي أدت إلي إنقسامات كثيره بين الأعضاء ، فلابد إذا أردنا ان نجعل نادي حدائق الأهرام مؤسسة رياضية إجتماعية أن نطبق ونركز علي ثلاث محاور قانونيه هي ..
قانون العمل الموحد وقانون المزايدات والمناقصات وقانون الرياضه .
والأخير أتمني إستخراج منه اللوائح الرياضية التي تجعل من نادي حدائق الأهرام بمثابة الأمان والإطمئنان لأعضاء النادي وأبنائهم .
لأن اللوائح الرياضية هي تنظيم علاقات الأعضاء واللاعبين والإدره بالنادي .. فإن ربينا أولادنا علي القانون والثواب والعقاب الرياضي والأخلاقى انشانا جيلاً نفتخر به يعرف معني البطولات .

5_ ماهي أهم السلبيات التي ستوليها إهتمامك والعمل علي تغيرها بعد توليكم المسؤلية ؟
أهم السلبيات التي أراها في نادي حدائق الأهرام هي تفكك أعضائه بدون أي سبب واضح وهو مايحزني كثيراً . فمن تلك الظاهرة نجد كلمه مشهورة جداً أنت معي أو ضدي …..
وهو ماسوف أحاول تغييره ، وتغيير العصبيه التي نهانا عنها الله عز وجل ورسوله .
وسأحاول جاهداً على وجود المساواة بين حقوق وواجبات الأعضاء جميعهم وهو ما إتفقت عليه وتعاهدنا عليه في القائمه .
وأن تسود روح الحب والمودة بين أعضاء النادي جميعاً.

6_أستاذ عمرو نظيز هل لديك رؤية خاصة أحلام تود تحقيقها تجاه النادي وستسعي بالفعل لتحقيقها و لم تذكر في البرنامج الإنتخابي؟
أري برنامج قائمه البطل هو برنامج شامل واقعي ذو خطوط عريضة تجعل عضو النادي يشارك في جميع الأنشطة الرياضية والإجتماعية والثقافية ولكني أطمع واطمح وبسرعه في أن أري اعضاء النادي إيد واحدة في كل شئ …
وأسرح بالخيال لأجد من نادي حدائق الأهرام لما يتميز به من موقع جغرافي بجانب آثار مصر العظيمه وأهمها أهرامات الجيزة .. أن يكون مازاراّ سياحياً لجذب الإستثمار السياحي الرياضي ليكون بقعة رياضية سياحيه علي مستوي العالم ….. ونستطيع

7_ هل دراستك للحقوق والقانون ستجعل عضو النادي هو المعادلة الأهم وفي حال ما كانت هناك شكوي من الأعضاء ستستمع لها فوراً وتعمل علي حلها ؟
بكل تأكيد ستكون أولوياتي هي مشاكل الأعضاء والعمل علي حلها قانونيا وهذا في صميم عملي و برنامجي الإنتخابي وليس الأعضاء فقط بل كل من تربطه بالنادي أي علاقه. مثل الموظفين والمدربين بجانب الأعضاء فهم جزء لا يتجزأ من العمل المؤسسي الذي نسعي اليه .
أما بخصوص سماعي لشكاوي الأعضاء فهذا ما دفعني أساساً لخوضي التجربة الإنتخابية لإني بالفعل أستمع لكل مشاكل الأعضاء منذ أول يوم دخلت فيه النادي وسعيت جاهداً لحلها بقدر المستطاع وعلي حسب ما كان لي من صلاحيات كعضو نادي .. أما إذا قدر الله لي النجاح فسوف أجتهد وأقاتل من أجل مصلحة عضو النادي.
8_ هل بالفعل سنصل لليوم الذي يكون فيه نادي حدائق الأهرام منافس قوي للنوادي الكبري ؟
من خلال عملي كمستشار قانوني لشركات أجنبية إكتشفت انه عند وضع أسس علميه بجانب الإرادة البشريه والتعاون بيننا جميعاً سنصل بتوفيق الله إلي منافسة الأندية الرياضية الكبري . ولما لا ؟؟ ويوجد نماذج كثيرة من الأندية الرياضية والتي بدأت نشاطها تقريباً مع نادينا .فإذا تحولت الأندية من الفكر الروتيني إلي الفكر الحر سيكون لدينا أفكار رياضية وإستثماريه تجعل من نادي حدائق الأهرام صرح نفتخر به ونجعل من شعار النادي شرف لكل من يرتديه أو ينتمي إليه

9_ كيف ستتعاملون مع منافسيكم في حال فوزكم في الإنتخابات ؟
جميع من يتنافسون في الإنتخابات أهل وأصدقاء وجيران وهو ما يميز نادي حدائق الأهرام ..فكل من خاض التجربة هو صاحب فكر أراد أن يفيد به النادي فيجب علي مجلس الإدارة أن يستفيد منه علي المستوي العملي وهو قمة النجاح الإداري .. أما عن المستوي الإجتماعي فهي منافسة شريفه ولا غضاضة بيننا وبين أي عضو له الحق في أن يري نفسه قادر على خوض الإنتخابات ولن يتم أكيد معاقبته علي هذا الحق المشروع بل سنحتضن جميع الأعضاء والإستفادة من قدراتهم وإمكانياتهم وعلمهم . فكلنا إيد واحده ومن يستطيع خدمة ناديه أهلاً به

10_توقعاتك للمشهد الإنتخابي هل سيكون هناك إحجام أم تفاعل من جهة الأعضاء ؟
-بتمني تفاعل الأعضاء مع المشهد الإنتخابي والحرص على اختيار من يمثله لمدة أربعة سنوات . وأعتقد أن اعضاء الجمعيه العمومية لهم من الوعي الثقافي ما يؤهلهم بالحفاظ على ناديهم . وأدعو الجميع إلي النزول والإدلاء بالأصوات ويكون صوته لمصلحة نادي حدائق الأهرام .

11_ رسالة الأستاذ عمرو نظير التي يود توجيهها لأعضاء النادي ؟
أحب أوجه رسالة الي كل أعضاء نادي حدائق الأهرام. نادي حدائق الأهرام هو بيتكم الثاني فلا تخذلوه فهو يستحق منكم التكاتف والعمل لمصلحته وليس لمصلحة أفراد .

                                                          رئيس قسم المقالات نجلاء الراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock