جمالك حياةعام

أفضل العطور الرجالي في عام 2018 .


أفضل العطور الرجالي في عام 2018 .






نهي فتحي

أفضل عطر رجالي هو ما يبحث عنه الكثير من عشاق و ذواقي العطور. و قد تختلف الأذواق في إختيار أفضل العطور الرجالية حيث يبحث البعض عن العطر الفواح الثابت المميز ، فيما يفضل البعض الآخر البحث عن أفضل العطور الرجالي ذات روائح هادئة بسيطة . كما قد يهتم أشخاص آخرون بالعطور الرجالية التي تدوم أكثر فترة على الجسم و الملابس. و هناك آخرون يبجثون عن الموضة و الحداثة و يهتمون بمعرفة أفضل العطور الرجالية في عام 2018 .

1- عطر ون مليون لكي 
2- عطر جيورجيو أرماني 
3- عطر اومبر ليثر 
4- عطر دولس


1- عطر ون مليون لكي 1Million Lucky .

صدر عطر ون مليون لكي 1Mililion Lucky في ربيع العام 2018 من شركة باكو راباني Paco Rabanne. يعتبر هذا العطر الوجه الجديد للعطر الشهير ون مليون 1Million. و لانه يجب أن يكون خير خلف لخير سلف فمن المتوقع أن يكون هذا العطر هو أفضل عطر رجالي مثير صادر في العام 2018 كما سينافس و بقوة على لقب أفضل عطر رجالي على الاطلاق صادر في العام 2018. يأتي العطر بالرائحة العودية المثيرة للنساء. كما يحتوي على خليط من رائجة البندق المثير و النقي مع رائجة البرقوق الأخضر.

إقرأ أيضا كيف تحافظ المرأة على زوجها من إغرأت النساء





2- عطر جيورجيو أرماني أكوا دي جيو ابسولو GIORGIO ARMANI ACQUA DI GIO ABSOLU .

– صدر عطر جيورجيو أرماني أكوا دي جيو ابسولو في مارس 2018 و يعد أحد العطور المميزة لهذا العام ، يقف وراء رائحة هذا العطر الخبير (البرتو موريلاس) الذي قام بصنع أفخم و أفضل عطور شركة جورجيو أرماني. تصفه الشركة بأنه عطر الأحاسيس و يرى الكثير من عشاق العطور بأنه عطر ليلي بامتياز ، الروائح العلوية لهذا العطر عبارة عن رائجة الفواكه و البرغموت و الروائح المتوسطة هي روائح الجرانيوم (نبات إبرة الراعي) و اللأفندر (نبات الخزامى) و نبات إكليل الجبل. و الروائح الأساسية عبارة عن روائح البطشولي و روائح العود و اللابدنم و فول التونكا.

3- عطر اومبر ليثر من توم فورد Tom Ford Omber Leather

صدر عطر اومبر ليثر من الماركة القوية و المعروفة توم فورد في صيف العام 2018. يحتوي هذا العطر على روائح الجلد و الزهور و البهارات العطرية.


أفضل العطور الرجالي في عام 2018 .


4- عطر دولس & قابانا ذا ون قراي Dolce&Gabbana The One Grey

وهو عطر رجالي صيفي منعش فواح ذات رائحة جذابة

تابعونا بكل جديد

الندبة بين الأزواج إلى أين

عزوف الشباب عن الزواج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: