أخبار وفنعام

بالفيديو .. طاهرة تنتهي من تسجيل “مصر بتقربلك”




سامح عبده 

انتهت المطربة طاهرة من تسجيل اغنية بعنوان “مصر بتقربلك” وهو الهاشتاج للحملة الدعائية الضخمة التي انتشرت فى الامارات خلال الايام الماضية ويرتبط هذا الهاشتاج بحدث كبير جداً سينطلق فى أبوظبى الاسبوع المقبل باسم Nile Property Expo او معرض عقارات النيل وهو عبارة عن تجمع لأكبر مطورى العقارات فى مصر والذين يهدفون الي الترويج للاستثمارات العقارية بمصر وتصدير منتج عقارى مصرى. الاغنية من كلمات والحان تامر حسين وتوزيع ومكساج احمد وجيه، واستغرق العمل عليها مايقرب من اسبوع كامل لتكون جاهزة للانطلاق. 

من جانبه قال الدكتور باسم كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة إكسبو ريبابلك، الشركة المنظمة للمعرض،
فى الحقيقة السوق العقارى المصرى دائم الانتعاش طوال الفترة الماضية وفى تزايد مستمر بسبب المشاريع العملاقة والامتدادات العمرانية التي تتم من قبل الدولة ويشارك بها كبار المطورين. 

واضاف “نتمنى أن يتحقق الهدف من هذا الحدث لان فكرة التوسع فى قطاع العقارات بشكل عام بإستثمارات أجنبية أو عربية سيكون له أثر كبير جداً على الاقتصاد وبخاصة وأن هذا القطاع هو الاكبر فى تشغيل العمالة، ففكرة المعرض تعتمد علي اقامته تحت نفس الاسم في عدة دول عربية و اوروبية سنوياً في اهم قاعات العرض في هذه الدول وذلك نظراً لاهمية المنتج العقاري المصري لانه بالفعل منتج قوي من حيث التصميمات، الاسعار بالاضافة لطرق التمويل”. 
يضم المعرض مجموعة من أبرز المطورين العقاريين وممثلى الشركات العقارية الرائدة فى مصر مثل شركة “سوديك”، شركة “هايد بارك”، شركة “بالم هيلز”، شركة “إعمار مصر”، شركة”عامر جروب”، شركة “الفطيم للتنمية العقارية”، بالإضافة إلى “مدينة نصر للإسكان والتعمير”، وشركة “البروج الإماراتية”، و”الأهلى للتنمية العمرانية (مجموعة صبور)، وشركة “تطوير مصر”، شركة مكسيم للتنمية العقارية”، وشركة “ايوان”، وشركة “ماجروفى”، وأيضا كل من شركة “أركو” وشركة “السلاب للتطوير الصناعى”.https://youtu.be/SqUsF7tAwsc

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock