أخبار وفنعام

كوثر العسال في ذكرى ميلادها قصة حب دامت عشرون عاما

كوثر العسال في ذكرى ميلادها قصة حب دامت عشرون عاما



كتبت
علا السنجري



هو ابن خالتها، ومنزلهما متقابلان، وكانت تربطهما علاقة صداقة وطيدة، إلا أنه بدأ يشعر تجاهها بمشاعر مختلفة أدت إلى  قصة حب ظلت بداخله بسبب خجله ، تزوجت هي من آخر ، إلا أنه ظل 20 عامًا في انتظارها حتى توفي زوجها ليتزوجها .

عشرون عاما مدة ليست بقليلة كان يخفي وراءها الفنان محمد وفيق، مشاعره الكبيرة تجاه زوجته ورفيقة دربه الفنانة كوثر العسال التي يحل اليوم ذكرى ميلادها ، التي وافقت على الزواج من حبيبها دون تردد في نهاية الثمانينات  عقب وفاة زوجها الأول عبدالمنعم إبراهيم ، في عام 1967 ، واستمر زواجهما لمدة 20 عاما، حتى رحيله عام 1987 و قد كانت الزوجة الرابعة له والأخيرة .

إقرأ أيضا
بسمة و انباء تتردد عن انفصالها

اعتزلت “كوثر العسال” الفن ، واختفت عن الأنظار تدريجيًا بعد ظهورها بشخصية “درية” زوجة الوزير في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، اهتمت بحياتها الشخصية وكرست حياتها لزوجها محمد وفيق والإهتمام به بأعماله الفنية .

كوثر العسال جاء موتها صدمة كبيرة لزوجها الذي وقف في عزائها ولم تفارق دموعه عينيه، وقرر أن يتبرع بمجوهراتها إلى مستشفى سرطان الأطفال 57357، ثم تبرع بمنزلهم بالمهندسين، بكل ما فيه من أثاث إلى أحد الشباب المقبل على الزواج، وقرر أن يعيش على ذكراها حتى ألحق بها فى 2015، وأوصى بأن يُدفن إلى جوارها.


للمزيد
السبكي ينشر صورة من فيلم محمد سعد الجديد

كوثر العسال الفنانة الراحلة ، من مواليد 26 نوفمبر 1939، بدأت العمل الفني في منتصف الستينيات، بالمشاركة في السهرات التليفزيونية وسرعان ما تحولت إلى السينما، فشاركت بأفلام مثل: “امرأة في دوامة، أجازة بالعافية، حافية على جسر الذهب”. أما على مستوى الدراما التليفزيونية فقد شاركت في عدد محدود من المسلسلات مثل: “أشجان، القاهرة والناس، قرية الرعب، المرأة الأخرى، بنات الثانوية”، وأشهر أدوارها على الإطلاق هو دور “درية” زوجة الوزير في مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”.

توفيت الفنانة كوثر العسال في 29 سبتمبر 2013، عن عمر يناهز 73 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: