أخبار وفنعام

الطلاق هو الحل “سجائر الحشيش مطلب زوجتي”


الطلاق هو الحل "سجائر الحشيش مطلب زوجتي"



كتبت إيناس رمضان 


في واقعة غريبة على المجتمع العربي بصفة عامة والمصري بصفة خاصة حيث تقدم “فتحي. م”بتقديم دعوى أمام محكمة مصر الجديدة يطالب فيها بتطليق زوجته “هاجر س” لما وقع عليه من ضرر نفسي قد يؤدي إلى تدمير أسرته بالكامل. 

الطلاق هو الحل "سجائر الحشيش مطلب زوجتي"



بدأت الحكاية كما يرويها” فتحي 32سنة ” منذ خمس سنوات عندما تزوج ب” هاجر 29 سنة” ولديهما طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات وخلال تلك الفترة تحمل الكثير من أجل ابنته حيث كانت زوجته ترتكب العديد من الأخطاء ولكن كان يحاول تقويمها حتى تنشأ ابنتهما في حضن والديها، ولأن زوجته يتيمة جعله يتحمل أخطاءها حفاظا عليها من الاحتياج. 



وواصل الزوج حديثه والحزن في عينيه إلى أن اكتشفت سرقة زوجتي النقود والسجائر الخاصة بي ولم أصارحها إلا بعد أن تيقنت من أنها تدخن السجائر في الحمام وبدأ يضرب لها الأمثلة عن البنات التي تدخن وخطورة التدخين على الصحة دون جدوى إلى أن طالبها أن تصارحه ليتمكن من مساعدتها واعترفت له بأنها مدخنة ولا تستطيع الإقلاع عن التدخين ولكنه لم ييأس حاول معها لمدة عاما كاملا دون كلل أو ملل إلى أن طلبت منه أن يشتري لها سجارتين حشيش وأنها ستدفع ثمنهم!!!!!!! 


يقول فتحي في البداية لم أصدق ما سمعته وانتهى الموقف بمشاجرة عنيفة تركت على أثرها بيت الزوجية وظننت أنها لجأت لشقيقها الكبير ولكنني لم أجدها هناك ولا أعلم أين ذهبت فليس لها سواه بحثت عنها كثيرا دون فائدة ولم أتمكن من الوصول إليها. 

الطلاق هو الحل "سجائر الحشيش مطلب زوجتي"


واختتم حديثه قائلا” حمدت الله كثيرا لوجود طفلتي في حضني ” وانتظرت عودتها ولكن مرت عدة شهور ولم تعد لذا قررت رفع دعوى تطليق أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس ومازالت الدعوة منظورة حتى الآن برقم 4402 لسنة 2018.
بدون تعليق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: