جمالك حياةعام

كيف تقضين ليلة كريسماس مميزة برفقة زوجك في المنزل

كيف تقضين ليلة كريسماس مميزة برفقة زوجك في المنزل
بقلم/إسراء أحمد

قضاء ليلة الكريسماس بجانب زوجك قد يصبح أمرا مستحيلا بالنسبة لك؛ نظرا لأن زوجك يقضي ليلته برفقة أصدقائه، وتنتظرينه في شوق على أمل أن يأتي ويكمل السهرة معك، ولكن نظرا لأن أجواء منزلك لا تشجعه على قضاء كريسماس رائع بصحبتك، وخصوصا إذا كان لديك أطفال، وإذا كنت ترغبين في قضاء ليلة كريسماس مع زوجك تابعينا على مجلة سحر الحياة .
نقدم لك عزيزتى الزوجة عدة خطوات بسيطة وسهلة لقضاء ليلة ممتعة برفقة زوجك وخاصة ليلة الكريسماس لتصبح ذات مذاق آخر، 

ومن ضمن هذه الخطوات ما يلي:

التخطيط الجيد لقضاء ليلة ممتعة بجانب زوجك وشريك حياتك، من الجميل أن نودع كل مشاكل وضعوطات الحياة في تلك الليلة من أجل تجديد وتغيير الروتين اليومي، فكل ما عليك فعله أن تقومي بتزيين منزلك بأدوات بسيطة وإضاءة خافتة وألوان مريحة وأن تجعلي من منزلك لوحة فنية تليق بالكريسماس، ولايشترط أن يكون هناك أدوات وزينة كثيرة وتكلفة لتجعلي منزلك مزينا بأجواء الكريسماس، فيكفي لافتات بسيطة وكفى ، فالبساطة عنوان الجمال.

عليك أن تكونى واضحة مع زوجك حتى لا تصدمين في ردة فعله، بمعنى أن تخبريه أنك تريدين قضاء ليلة الكريسماس برفقته في المنزل، مع الرومانسية وأنك تريدين أن تصنعي له ليلة رومانسية حافلة بأجواء الكريسماس، فبطريقتك وأسلوبك ستجعلينه يعتذر عن كل ما هو مرتبط به في تلك الليلة من أجلك.

تجنبي الخلافات الزوجية قبل الكريسماس حتى تكون النفوس صافية، فلا داع للمشاكل قبل تلك الليلة بالتحديد، فكلما كانت الفترة التي قبل الكريسماس خالية من المشاكل والشجار بينك وبين زوجك ستقضين ليلة من أجمل الليالي في الكريسماس.

اختيار الأفلام الرومانسية في تلك الليلة ، فيجب أن تجعلي زوجك يشاركك في اختيار الفيلم الذي ستشاهدونه سويا في ليلة الكريسماس حتى لا يمل منك في تلك الليلة، فيجب أن تكون ليلة الكريسماس مميزة باختياركما.

احرصي أن تكون تلك الليلة خالية من الروتين ، فاجعلي زوجك يشاركك في إعداد الطعام والمشروب ، وأن تكون الأكلات المفضلة إليه، واحرصي أن ترتدي ثوبا مميزا يليق بتلك الليلة ، بالإضافة إلى إضافة أجواء من المرح واللعب بينك وبين زوجك.

تبادل الهداية البسيطة فيجب أن تحضري لزوجك هدية بسيطة ولا يشترط أن تكون غالية الثمن ، فيكفي أن تكون هدية تتميز بالبساطة والأناقة، فحتى إن لم يحضر لك هدية فبفعلك ستجعلينه يحضر لك هدية ويجعل لك يوما مخصصا.

عزيزتى الجميلة خطوات بسيطة لا تكلفك الكثير كل ما يميزها حبك لزوجك وتغيير الروتين اليومي والخروج من ضغوطات وملل الحياة اليومي


كيف تقضين ليلة كريسماس مميزة برفقة زوجك في المنزل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: