أخبار وفنعام

مليون ونصف المليون مشاهدة للكليب “ناسيني ليه” وهذه رسالة أسيل عمران

مليون ونصف المليون مشاهدة للكليب "ناسيني ليه" وهذه رسالة أسيل عمران


كتبت/سمية مجدي

قام الفنان تامر حسني بطرح كليب جديد بعنوان “ناسيني ليه”، وقد حقق نسب مشاهدة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير لما وجد بالكلى من مشاعر عاطفية ومؤثرة، و أيضا أداء تامر حسني الرائع الذي أظهر موهبته الكبيرة بالتمثيل.


الكليب تدور فكرته حول قصة حب ليستحضر فيها البطل الماضي ليحاول إصلاح ما بينه وبين حبيبته ولكنه يكتشف بفوات الأوان، ليصدم بالنهاية بزواج حبيبته وانجابها لبنت وهذه كان مشهد النهاية وهو يريد عناقها لكن فات الأوان.

وجه تامر حسني عدة رسائل في الكليب منها ظهور مناطق وشوارع جميلة بالإسكندرية دعوة لرجوع السياحة، أيضا ظهور الرواية في بداية الكليب اعتبرها الجمهور لرسالة للدعوة للقراءة.

وجاءت رسالة الفنانة السعودية أسيل عمران عبر حسابها الإلكتروني”الانستجرام”، حيث نشرت مقطع من الكليب معلقة عليه قائلة:_”قصة لامست أغلبنا حتى لو لم نمرّ فيها. قد نعرف أحداً عاشها، واثنين خسرا الحب بسبب الغرور والكبرياء، أو ربما لم يحاربا من أجل حبهما”. وتابعت: “شكراً تامر على رقيّك واحترافيتك في العمل، التمثيل معك صادق”، مضيفة: “بكيت عندما أخبروني عن مضمون القصة حتى قبل أن نبدأ التصوير”

يذكر أن أغنية “ناسيني ليه” من ألبوم عيش بشوقك، الأغنية من ألحان تامر على ومن كلمات تامر حسني وتوزيع وسام عبد المنعم والكليب فكرة الفنان تامر حسني ومن إخراج سعيد مرزوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: