أخبار وفنعام

بني المرجة يعلن الانتهاء من تصوير فيلم «اليتيمة»

بني المرجة يعلن الانتهاء من تصوير فيلم «اليتيمة»
إلهام غانم عيسى 
يضم الفيلم نخبة من الفنانين المصريين.و الفيلم تسجيلي للسينارست زينب المنجّد، والرعاية لمؤسسة رحمة بلا حدود، العمل يحكي حالة إنسانية لطالبة يتيمة الأبوين تعيش في بيت فقير ومتواضع مع جدّتها التي ترعاها، ومعاناة اليتيمة من تنمّر زميلاتها عليها في المدرسة ولاحظت مُدرّستها سوء معاملة زميلاتها لها فقامت بدورها بالاهتمام بها ولاحظت اجتهادها وتفوّقها في دراستها وبقيت بجانبها إلى أن أوصلتها لبرّ الأمان، في المقابل وبعدما تخرجت اليتيمة وأصبحت دكتورة بقيت على علاقتها الطيبة بمعلمتها والتي بدورها أصبحت مديرة المنطقة التعليمية وكأن الله سبحانه كافأها على حسن معاملتها لليتيمة. 
يهدف الفيلم إلى لفت انتباه المجتمع لضرورة الإهتمام باليتيم وحسن رعايته، وأن عمل الخير سيعود على صاحبه بالخير وبالتالي حسن الخلق والعطاء والوفاء.
شارك في الفيلم مجموعة من فنّاني مصر هم: منى ممدوح، صفاء جلال، تغريد فهمي، جمال حجازي، رنا فهمي، ومن سوريا منار عكريش، والطفلتان جانا تامر وعهد منعم. تتم عمليات المونتاج والألوان في نوردرهين ألمانيا.
الفيلم سيشارك بأكثر من مهرجان سينمائي، يُذكر أن المخرج العالمي والعربي والسورى فيصل بني المرجة يجهّز حالياً لأكثر من عمل تلفزيوني وسينمائي للرّوائي علاء حلواني والكاتبة فاتن سكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: