عاممقالات

أغرب الأماكن السياحية في الصين


أغرب الأماكن السياحية في الصين

بقلم / غادة عبدالله

تعتبر الصين من البلدان الغنية بالأماكن السياحية لكونها حضارة قديمة تمكنت من مواكبة الحداثة والتطور الحالي، حيث تمتلئ الصين بالمعالم السياحية الجذابة التي تجذب السياح من جميع انحاء العالم اليها ، وعندما يتعلق الأمر بالأماكن غير الإعتيادية للجذب السياحي فإن الصين تتميز باحتوائها علي واحد من عجائب الدنيا السبع وهو سور الصين العظيم، وتتصدر قائمة الدول التي تحتوي على أماكن غريبة لذلك يطلق عليها أرض العجائب التي تستحق الزيارة لمشاهدة أغرب الفنادق والمنازل إلى جانب أروع المناظر الطبيعية التي لا توجد في أي مكان آخر، ومن أشهر الأماكن الغريبة في الصين ما سوف نعرضه إليكم فيما يلى..

أغرب الأماكن السياحية في الصين

أغرب الأماكن السياحية في الصين

فندق الإمبراطور

يقع فندق الإمبراطور في بكين، ويشتهر ببنائه الخارجي الغريب الذي يأخذ شكل ثلاثة رجال يلبسون الزي الصيني التقليدي والملون، ويعنبر من أشهر الأماكن التي يقصدها السياح لأنه يمنحهم جولة غريبة وممتعة.

أغرب الأماكن السياحية في الصين


جبال تيانزي

تعتبر من أشهر الجبال الصخرية في العالم ومن أجملها على الإطلاق، حيث يستمتع السياح باكتشاف الطبيعية المذهلة لجبال تيانزي عبر القيام بجولة في التلفريك.

أغرب الأماكن السياحية في الصين

سور الصين العظيم

سور الصين العظيم من أكثر الأماكن شعبية في الصين وغالبا ما يكون السبب الرئيسي وراء ذهاب الكثير من السياح الي الصين لانه من اشهر معالم السياحة في الصين ويعتبر من عجائب الدنيا السبعة وهو سلسلة طويلة من التحصينات المصنوعة من الحجارة وغيرها من المواد التي بنيت لحماية الإمبراطورية الصينية خلال العصور القديمة ويمتد سور الصين العظيم في اكثر من مكان من الصين لذلك يمكن الذهاب اليه من اكثر من مكان بسهولة.

أغرب الأماكن السياحية في الصين



سور مدينة شيان

وبصرف النظر عن السور الشهير سور الصين العظيم فسور مدينة شيآن هو سور ذات شعبية سياحية كبيرة وشيد قبل حوالي 2000 سنة خلال العصور القديمة. تم بناء هذا الجدار خلال عهد اسرة مينغ علي مساحة حوالي 13.7 كيلو مترا مع ارتفاع 12 مترا

أغرب الأماكن السياحية في الصين


الشاطئ الأحمر

يقع هذا الشاطئ الغريب في مدينة بانجين، وهو من أكثر الأراضي رطوبةً في العالم ومن أجملها على الإطلاق، حيث تتحول الأعشاب البحرية التي تغلفه إلى اللون الأحمر في فصل الخريف.

أغرب الأماكن السياحية في الصين

مدرجات الأرز

تتلون مدرجات الأرز هاني بألوان مدهشة تتباين بين البني والأخضر والبرتقالي وتمتد على مساحة مليون هكتار، وقد تم إدراجها كأحد مواقع اليونسكو للتراث العالمي.

أغرب الأماكن السياحية في الصين

كهف ريد فلوت

يقع هذا الكهف في مدينة قوانغشي وتتم إنارته بأضواء LED التي يزيد عددها عن أكثر من 4000 ضوء ملون التي تضفي رونقاً خاصاً على المكان مما يجعله من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح.

ان السياحة في الصين تعتبر من اكثر التجارب التى سوف تكون ممتعه و فريدة من نوعها التى سوف تقوم بها فى حياتك، فالحياه هناك مختلفه تماما و هذا سوف يكسبك تعلم ثقافات جديدة و اساليب اخرى للعيش بالاضافة الى ان المعالم و الاماكن السياحية في الصين لن تجد لها شبيه فى كل مدن العالم .

أقرا ايضا:

ما لا تعرفه عن إنجي أفلاطون فى ذكري ميلادها 112

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: