أخبار وفنعام

بالفيديو..ناهد السباعي عن رجل الغراب: مافيش ست وحشة

كتب سامح عبده

قالت الفنانة ناهد السباعى إن شخصية هبة فى المسلسل قد شكلت لديها تحديا كبيرا خاصة وأنها نجمة جوائز وفازت مؤخرا بجائزة أحسن ممثلة فى مهرجان القاهرة السينمائى بعد غياب 12 عاما عن فوز ممثلات مصريات بتلك الجائزة، وشكل تجسيدها لدور هبة ضغط نفسى كبير خاصة فى الجزء الثالث، وهى ترى ردود فعل الجمهور عليها والنقد الدائم الموجه لها ووصفها بالفشل فكانت تبكى يوميا فى مكان التصوير خاصة بعد تعرضها لموقف محرج من إحدى السيدات فى الشارع التى رفضت تماما أداؤها للشخصية فى الجزء الثالث ولكن والدتها شجعتها على أداء هذه الشخصية وبالفعل حدث التحول الكبير فى ردود الأفعال مع عملية التحول فى شكل هبة فى بداية الجزء الرابع.
وكانت الإعلامية منى الشاذلى قد استضافت الفنانة ناهد السباعي وأسرة مسلسل “هبة رجل الغراب” وهم محمد سليمان ومى فخرى وهبة عبد العزيز وأحمد فريد فى حلقة الخميس من برنامج “معكم” على قناة cbc.
صرحت ناهد السباعى أن تجسيد هذه الشخصية يشكل تحديا كبيرا لأى ممثل لخوفه من المقارنة ليس فقط مع إيمى سمير غانم بطلة المسلسل بجزئيه الأول والثانى ولكن المقارنة بالنسخة الأمريكية أو المكسيكية فقصة المسلسل تم تمثيلها بأكثر من لغة.
أضافت كنت أعتقد أنه لكى يحدث التحول فى شخصية هبة يجب أن تسافر إلى لبنان ولكن أكثر ما أعجبنى فى كتابة المسلسل أنه ليس هناك فتاة قبيحة ففى النهاية ببضع لمسات بسيطة يمكن أن يحدث التغيير، مُشيرة إلى أن أكبر دليل بالنسبة لها على نجاح المسلسل هو حب الأطفال له ولشخصية هبة.
من جانبه أعلن الفنان محمد سليمان أن الزعيم عادل إمام اتصل به وهنأه على أداءه لشخصية مصمم الأزياء هادى سرحان فى مسلسل “هبة رجل الغراب” وهى شهادة يعتز بها كثيرا من الزعيم.
أما الفنان أحمد فريد الذى قام بأداء شخصية أدهم في الجزء الثالث والرابع، فيقول انه إنسان يعمل مع الألوان دائما فهو أستاذ جامعى فى كلية الفنون الجميلة وله عدة معارض دولية ومعارض فى مصر حضرها الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة السابق ولكن جذبته شخصية أدهم بكل متناقضاتها بالرغم من أنها عكس شخصيته فى الحقيقة ومن أصعب المشاهد التى مرت به أثناء تجسيد المسلسل ضرب فريدة له بالقلم فبعدها ظل نائما طوال اليوم
يُذكر أن برنامج “معكم ” يذاع يومى الخميس والجمعة فى الساعة التاسعة مساء على قناة “cbc”

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock