عاممقالات

الفنانة إنعام سالوسة.. المبدعة المحترمة الجميلة

الفنانة إنعام سالوسة.. المبدعة المحترمة الجميلة
كتب/خطاب معوض خطاب
الفنانة إنعام سالوسة واحدة من المبدعات الموهوبات في مجال التمثيل، وبجانب إبداعها وموهبتها التي شهد لها بها الكثيرون فإنها تمتاز بالاحترام والأصالة والشفافية وجمال الروح وصفاء النفس، وهي الصفات التي نفتقدها ويندر وجودها حاليا، ليس في الوسط الفني بل في الحياة كلها.
والفنانة إنعام سالوسة تنسب لها العديد من المصادر أنها هي من دربت الفنانة سعاد حسني على التمثيل وعلمتها الإلقاء، وهو الأمر الذي يسعد من ينسب إليه ويجعله يتيه فخرا، فمن ذا الذي لا يفرح بكونه من درب السندريلا على التمثيل وعلمها الإلقاء.
ولكن الفنانة إنعام سالوسة ولأنها من زمن الفن الجميل، ولأنها فنانة حقيقية فقد أعلنت غضبها من هذه المعلومات وقالت إنها معلومات مغلوطة، وقالت إن علاقتها بالسندريلا بدأت وهما مجهولتان، وأوضحت الفنانة إنعام سالوسة أنها في ذلك الوقت كانت طالبة تدرس بكلية الآداب ولم تكن قد التحقت بمعهد التمثيل بعد، وأنها لم تكن تجيد التمثيل ولا تعرف عنه شيئا، ولأنها كانت مبتدئة في ذلك الوقت فكيف لها أن تدرب السندريلا على التمثيل أوالإلقاء وهي لا تعرف عنه شيئا.
والطريف حقا ما ذكرته الفنانة إنعام سالوسة من أن المخرجين استغلوا تشابه حجم جسمها وطولها مع السندريلا في أن أسندوا لها القيام بالعمل كدوبليرة للسندريلا في فيلمين سينمائيين، وكان فيلم “نادية” الشهير أحد هذين الفيلمين.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock