أخبار وفنعام

التفاصيل كاملة لـ وفاة محمد نجم بسبب برنامج “شيخ الحارة”

التفاصيل كاملة لـ وفاة محمد نجم بسبب برنامج "شيخ الحارة" بعد إصابته بجلطة حادة


فاطمة عبدالحميد

فجرت مصادر مقربة من الفنان الراحل محمد نجم مفاجأة من العيار الثقيل، حيث صدمت جمهور النجم الراحل بأنه أصيب بـ”جلطة” يوم 8 مايو الماضي، وذلك عقب إذاعة حلقة برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على فضائية “القاهرة والناس”.

وأكد تلك المصادر أن الفنان محمد نجم نُقِلَ إلى المستشفي يوم 8 مايو (تاريخ إصابته بالجلطة) بعد إذاعة حلقة برنامج “شيخ الحارة” بيوم (7 مايو)، وظل به لفترة، ولم تعلن أسرته أي شيء عن مرضه إلا بعد أن وجدوا أن حالته تسوء، فطلبوا من جمهوره ومحبيه الدعاء له، ليخرج من هذه الأزمة بسلام.

وجاء رد محمد الشواف، رئيس تحرير برنامج “شيخ الحارة”، خلال بيان استنكر فيه تلك الاتهامات التي وُجهت للبرنامج، بأنه تسبب في وفاة الفنان محمد نجم، إذ قال: “توضيح صغير، لأننا مش طرف حقيقي في أي هري منتظر.. حلقة الأستاذ أحمد آدم كانت يوم 7 مايو.. الأستاذ نجم دخل المستشفى 20 مايو.. هل يعقل إنه فضل تعبان من يوم الحلقة لحد يوم 20 مايو؟”.

وأضاف ” الشواف” أن إصداره لهذا البيان، نظرا لربط بعض رواد فيس بوك، بين تصريحات أرملة الفنان الراحل خلال العزاء، أمس الجمعة والتي قالت فيها: “مش هنسيب حقه”، وبين حلقة الفنان أحمد آدم في البرنامج، والتي هاجم خلالها نجم.

وكان رئيس تحرير برنامج ” شيخ الحارة” قد نشر عبر حسابه على فيس بوك: “بعد حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي رد فيها على تصريح للأستاذ نجم بدون تجريح، محدش طلب من أسرة الفنان يرد معانا على كلام أحمد آدم، ولا شريف أو بنت الأستاذ طلبت ترد، ولا الأستاذ نجم جه البرنامج وسجل حلقة، ولا شفناه ولا يعرفوا مكان الاستديو.. ولو كانوا طلبوا الرد في البرنامج، كان هيتعمل له حلقة زي حلقة الأستاذ أحمد آدم اللي بالمناسبة، يسأل هو عن تصريحاته مش احنا”.

واستكمل ” الشواف “:  “كانت فين أسرة الفنان من يوم 2 رمضان لحد النهاردة، وصبروا علينا ليه واحنا مذيعناش الحلقة”.


وفي نفس السياق كانت أرملة محمد نجم، قد وجهت بعض الكلمات على هامش تلقيها العزاء، مساء أمس الجمعة، قائلة: “أنا مش هسيب حقه، والله العظيم ما هسيب حقه، إنت قولت لشريف لما بابا يقوم يرد لكن بابا مقامش ومات”.

وتابعت: “عشان اللي حصل ده، أنا مش هسيب حقه.. حق محمد نجم مش هسيبه”، لكنها لم توجه اتهاما لأي طرف.

كانت تلك الكلمات التي أطلقتها أرملة الراحل محمد نجم، بمثابة الشرارة الأولى التي أثارت الكثير من اللغط و(التكهنات) لمحاولة تفسيرها، والتي ربطها البعض بحلقة الفنان أحمد آدم في برنامج “شيخ الحارة” التي عرض خلالها مقطع فيديو للنجم الراحل ينتقد فيه آدم، والذي جعل الأخير يرد بأن محمد نجم دخل مرحلة الشيخوخة، ولا يميز ما يقوله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: