أخبار وفنعام

مسرحية كافي café تفتتح ليالي صيفية

مسرحية كافي café تفتتح ليالي صيفية

متابعة إلهام غانم عيسى 
تقدم فرقة مسرح الطائف عملها الجديد وهي مسرحية كافي (café) وهي من تأليف فهد الحارثي سنوغرافيا وإخراج سامي الزهراني يوم الإثنين القادم على قاعة فهد رده للفنون بجمعية الثقافة والفنون بالطائف ضمن برنامج الجمعية ( ليالي صيفية ) الذي يحتوي على العديد من الفنون مسرح، شعر، تصوير فوتغرافي، تشكيل .
يتحدث مؤلف المسرحية الاستاذ فهد الحارثي عن العرض ويقول ” نثر السلام على رصيف المقهى ثم غاب يشعل الجمر لشاي الكلام ، جملة ناقصة ثم تامة ثم ناقصة ، وقبل أن يصب الشاي في الأكواب الفارغة قلبت الأكواب .

مسرحية كافي café تفتتح ليالي صيفية

عاد الزبائن من فورهم للمقهى طرقوا بأقدامهم الطاولات القريبة طلبوا نفس القهوة الباردة، القوا التحية على طاولات مجاورة وبدأ كل منهم يفكر في ندماء المقهى الذين لم يحضروا.
طاب الليل أكثر فأفاق الجميع على جمر الكلام، طوبى لكم يارفاق أسهرتم الليل وقد طاب المقام “.
المسرحية تمثيل نخبة من أعضاء فرقة مسرح الطائف حيث يتكون الطاقم التمثيلي من بدر الغامدي، ممدوح الغشمري، عبدالاله السحيمي، عبدالرحمن المالكي، مطر السواط، سامي الزهراني، اما الطاقم الفني يتكون من ديكور صديق حسن، اضاءة مهند الحارثي، صوت عدنان الخمري، تجهيزات فنية عبدالله دواري، مساعد مخرج محمد العصيمي .
كما إبان رئيس فرقة مسرح الطائف الأستاذ سامي الزهراني ان الفرقة تستعد لعدد من العروض في مختلف مناطق المملكة وعدد من المهرجانات الخارجية خلال الأشهر القادمة .

مسرحية كافي café تفتتح ليالي صيفية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: