أخبار وفنعام

“غادة عادل و مجدي الهواري ” طلاق بعد عشرون عاما من الزواج


"غادة عادل و مجدي الهواري " طلاق بعد عشرون عاما من الزواج

كتبت
     دعاء سنبل

غادة عادل ومجدي الهواري جمع بينهم الحب من النظرة الأولى ، حيث كشفت  غادة إنها كانت تدرس وتعيش في ليبيا وبعد عودتها إلى مصر كان مجدي أول من ألتقت به. وبالمثل لاحظت غادة أهتمامه وإنجذابه إليها، وبدأ التعارف حتى طلب منها مجدي الزواج.
 مجدي الهواري صرح  خلال أحدى الحوارات التليفزيونية  أنه وقع أسيرًا في حب “غادة” من النظرة الأولى، مشيرًا إلى أنه أحس فيها بالنجمة الراحلة سعاد حسني ، بينما جاء رد غادة أنها تزوجت مبكراً وقالت مجدي ضحك عليه وأخذني بدري ، ودامت قصة حبهم لسنوات طويلة أثمرت عن خمس أولاد هم كل حياتهم .

للمزيد


 غادة عادل أرتدت الحجاب لفترة ، تعددت   الأقاويل حول ذلك ، فهناك من قال  أن أرتدائها الحجاب لوجود خلافات مع زوجها ،   و اقاويل أخري تؤكد أنه يريد أحتكارها وأن لا تتعامل مع غيره من المخرجين ، وقال البعض أن سبب أرتدائها الحجاب بسبب موت علاء ولى الدين وأنها كانت متاثرة بموته ، لكن ارتدائها للحجاب لم يدوم طويلا.



غادة عادل برغم إنشغالها بأعمالها ألا انها تحب عائلتها جداً ، حيث صرحت مؤكدة بقولها الآتي : ” اهتمامي بأولادي لا يمكن أن يؤثر عليه أي شيء، فأنا متابعة لكل تفاصيل حياتهم، كما أهتم بمتابعة دراستهم ومعرفة الدرجات التي يحصلون عليها بإمتحاناتهم، وأحرص على أن أكون قريبة منهم جميعاً وأستمع لكل مواقفهم التي تحدث لهم على مدار اليوم، ويأخذون رأيي في الأمور التي تشغل بالهم. وأرى أن ده دور أي أم تجاه أولادها ” ، وأضافت غادة أنها ترفض  أن أي تقصير في حق أبنائها  لأي سبب من الأسباب.





“غادة عادل” و”مجدي الهواري”  قصة الحب التي ربطتهم ببعض وأولادهم الخمس وعشرة سنين طويلة  ، كل ذلك لم يمنع  القدر الذي أنهى قصة حب ،  حيث تداولت  العديد  مواقع التواصل الاجتماعي  أخبار انفصالهم  ،على الرغم من أنهما فيما سبق كانا قد نفيا أنباء طلاقهما أكثر من مرة  حين تترددت الشائعات من فترة كبيرة وكانوا دائماً يردون بالنفي .




إقرأ أيضا
لكن هذه المرة أختلف الأمر،  فمؤخراً أعلنت الممثلة المصرية ​غادة عادل​ إنفصالها عن زوجها المخرج المصري ​مجدي الهواري​ وذلك خلال ظهورها على غلاف إحدى المجلات العربية قائلة:”أنا إتطلقت”.

أشارت بعض المصادر المقربة من الثنائي إلى أنهما إنفصلا منذ ما يقارب العام وكان من المقرر أن تقوم غادة  ببطولة مسلسل “الشارع اللي ورانا” إلا أن حدثت خلافات بينهما قبل التصوير ، وجاء  بممثلة أخرى كبديلة لها.





مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock