مقالات

المعجزة هنا جودة تتحدى النجم محمد صلاح

كتب/خطاب معوض خطاب
هنا جودة لاعبة النادي الأهلي وبطلة الجمهورية في لعبة تنس الطاولة، والتي لم تكمل عامها الثاني عشر، جعلت نجم الكرة المصرية محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي يبتسم، وذلك حين علم بأنها تتحداه في مباراة في لعبة تنس الطاولة.
وبدأت الحكاية حينما نشر النجم محمد صلاح صورة له وهو يلعب مباراة في تنس الطاولة، وإذا بمعجزة تنس الطاولة المصرية هنا جودة تعلن تحديها له دي مباراة في تنس الطاولة، وقد أعلنت هذا التحدي على صفحتها الشخصية في الفيسبوك.
فقد نشرت هنا جودة منشورا في منتصف الشهر الماضي كتبت فيه: “مش اي كورة هتقدر عليها مو صلاح!، لو لعبت معايا ماتش تنس طاولة يا تري مين هيكسب؟ اليد الذهبية أم القدم الذهبية؟”.
وإذا بإحدى متابعات النجم محمد صلاح على تويتر ترسل له هذا المنشور، وتكتب له: “مو صلاح: “بيندهوا عليك!”، وفي مفاجأة لم يتوقعها أحد استجاب نجم الكرة المصرية الكبير لدعوة النجمة الصغيرة هنا جودة، ويقبل تحديها له في لعب مباراة تنس الطاولة، لكنه داعبها وكتب لها: “طب أبعت لك مكة تلاعبك الأول؟ ولا ألعب أنا على طول؟ بس ماشي!، قبلت التحدي”، وقد ردت عليه المعجزة الصغيرة هنا جودة قائلة: مرحبا بمكة، لكنني لا أهوى إلا اللعب مع الكبار.
والطريف أن منشور هنا جودة وتحديها للنجم محمد صلاح قد تفاعل معه الكثيرون الذين أعجبوا بجرأتها وبالفكرة نفسها، وعلق الكثيرون منهم على هذا المنشور بأنهم ينتظرون هذه المباراة بشغف، وأعلنوا أنهم ورغم حبهم للنجم محمد صلاح إلا أنهم سوف يدعمون النجمة الصغيرة ويشجعونها حتى تحقق الفوز عليه، إلا أنه كان هناك تعليق لافت للأنظار من إحدى المتابعات التي كتبت للنجمة هنا جودة أن تنسى الطاولة هو ميدانها ولذلك فإن هذه المباراة لن تكون متكافئة، ولكي يتحقق التكافئ المنشود فلابد لها أن تتبارى مع النجم محمد صلاح في مباراتين وليست مباراة واحدة، إحداهما في تنس الطاولة، والأخرى في كرة القدم.
فهل يتحقق هذا الأمر ونشاهدهما يلعبان معا، دعونا ننتظر ونرى!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: