أخبار وفن

انطلاق فعاليات منتدى المرأة المصرية برعاية مؤسسة بهية

كتبت إيناس رمضان

انطلق صباح اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر فعاليات منتدى المرأة المصرية برعاية مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان.
يدور المنتدى حول ثلاثة محاور رئيسية على مدار اليوم يشمل المحور الأول الحديث عن قصص عدد من المكرمات ونجاحهن في الحياة العملية والحياة الشخصية ، بينما ينتقل المحور الثاني إلي الحديث في مجال البنوك و الأقتصاد من قبل بعض الخبيرات ، أما المحور الثالث والأخير سوف يتناول عالم المال والأعمال والمجتمع وسرد عدد من قصص نجاح المرأة المصرية وتميزها في ذلك المجال.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري تلاه كلمات الشركات والجهات الرعاية للمنتدى بحضور لفيف من الوزيرات و سيدات المجتمع والشخصيات العامة.

الجدير بالذكر أنه سيتم تكريم 30 سيدة من السيدات المتميزات في مجالهم كما سيتم إصدار كتاب يشمل قصص نجاحهم كنموذج مشرف للمرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع وهذا ما صرحت به المذيعة نهاوند يسري في الكلمة الافتتاحية.

هذا وقد أعربت يسرا حسين مصممة مشغولات يدوية بعجينة السيراميك وإحدى المشاركات في المنتدى عن بالغ سعادتها للمشاركة بتصميم قلادات التكريم المهداة للمكرمات اليوم وأنها حرصت على تصميم القلادة على شكل زهرة اللوتس رمز الخصوبة والأنوثة في مصر القديمة.

كما قام محمد النظامي رئيس مجلس إدارة شركة سمارت فيجن الشركة المنظمة المنتدى بتقديم الشكر لمؤسسة بهية الراعي الرسمي لمنتدى المرأة المصرية على المجهودات المبذولة في توعية السيدات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وعلاجهن بالمجان .
وقد اقترح سيادته على تخصيص السبت الأخير من شهر سبتمبر من كل عام لإقامة منتدى المرأة المصرية تكريما لها وتقديرا لدورها الفعال في المجتمع بأكمله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: