عام

فالفيردي: لا مفر من مداورة ميسي.. وخسارة فاتي نكسة

-متابعة- كابتن سعد جلاب-

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة غرناطة، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني ‘الليجا’.
وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته صحيفة ‘ماركا’: ‘غرناطة بدأ الموسم بشكل جيد، والفرق الصاعدة حديثًا تكون خطرة، لأنها قادمة من حالة جمود، وغرناطة فريق يلعب بكثير من الطاقة ويضغط، ونحن في وضع مُعقد لأننا لم ننتصر في آخر مباراتين خارج ملعبنا’.
وأضاف: ‘خارج ملعبنا لم نُحقق نتائج جيدة، وعلينا تغيير تلك الديناميكية، ففي هذه البطولة لا يمكن أن تفشل خارج ملعبك إذا أردت المنافسة على اللقب’.

نصيحة فاتي

وعن أنسو فاتي، أوضح: ‘نحن ننتظر استدعاءه للمنتخب الإسباني، وصحيح أنه أنهى الإجراءات، لكننا سنرى ما سيحدث من الآن فصاعدًا وخسارته ستكون نكسة، لأنه لاعب يمنحنا الكثير’.
ووجه فالفيردي نصيحة للاعب برشلونة الواعد، قائلًا: ‘لا أعتقد أنه يطلب مني النصيحة، فأنا لا أحب ذلك كثيرًا، لأن كل شيء أعرفه تقريبًا في كرة القدم، عرفته بالتجربة، وعلى الجميع اتخاذ قرارتهم، وسنرى’.
وتابع: ‘ديمبلي؟ هو لم يتدرب مع المجموعة، ونأمل أن يقوم بالتدريب بشكل كامل، وهو لديه فرصة كما هو الحال مع جميع اللاعبين للمشاركة أساسيًا’.
واستكمل: ‘ديمبلي وفاتي؟ سنرى ما إذا كان ديمبلي سيتواجد في القائمة، وحتى الآن لم يتدربوا سويًا، وهناك منافسة قوية في الفريق وستظل كذلك، وهي مسألة سنجد لها حلا بمرور الوقت’.

موقف ميسي

وحول موقف ميسي، أجاب مدرب برشلونة: ‘رأيته في حالة جيدة، في ظل الصعوبة التي واجهها في المباراة الماضية، حيث شارك وكان جيدًا، ونأمل بمرور المباريات أن يستعيد مستواه المعهود، ويواصل مساعدتنا’.
وواصل المدرب الإسباني: ‘مداورة لميسي؟ في العام الماضي كان هناك بعض المباريات التي يرتاح فيها، وهذا سيحدث أيضًا هذا العام بالتأكيد، لأنه أمر لا مفر منه مع كمية المباريات التي لدينا’.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: