أخبار وفن

هند القحطانى تهاجم الفتيات السعوديات

كتبت/إسراء أحمد
انتشر فى الساعات الأولى منذ صباح اليوم الثلاثاء مقطع فيديو لهند القحطانى وهى تفتخر بجمالها، وأنها من أجمل السيدات السعوديات بل اجملهن، وأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة جدا بين الفتيات السعوديات والمعلمات السعوديات التى هاجمتهن من خلال هذا الفيديو المنتشر على حسابها الخاص على سناب شات.

نشرت هند القحطانى وهي فى الأصل سيدة سعودية وكانت تعمل معلمة ولكنها سافرت للعيش فى الولايات المتحدة الأمريكية مع وزوجها وابنتها، ونشرت الفيديو التى تهاجم هند القحطانى المعلمات السعوديات، وأنها من أجمل فتيات المملكة العربية السعودية، وأنها أجملهن.
وأضافت من خلال الفيديو أنها أجمل من جميع المعلمات والفتيات اللاتى يهاجمهن، بدليل أنها كثيرا ما تتلقى عبارات المدح فى جمالها وهذا دليل واضح على أنها جميلة ولا تحتاج إلى رأى أحد.

كثيرا ما أثارت هند القحطانى الجدل بآرائها المختلفة والخادشة للحياء، حيث أعلنت فى رمضان أنها لا تصوم وذلك لظروف شرعية مما أدى إلى إثارة الضجة فى المجتمع السعودى نظرا لأنها تخدش الحياء وتتخطى العادات والتقاليد.
كما أنها صرحت من قبل أنها تدعم المثلية الجنسية فهى حرية فى الاختيار، وأصبحت هند القحطانى بتصريحاتها الغربية محط انظار من الجميع، وتعتبر من السيدات السعوديات اللاتى تخطت جميع العادات والتقاليد وتعتبر خادشة للحياء داخل المجتمع السعودى

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: