أخبار وفن

“فايزة نصور ” قريبا على خشبة المسرح في عمل جديد لتنهض بالمرأة وتدافع عنها

متابعة /محمود النهير نائب رئيس قسم الفن
ممثلة المسرح 《فايزة نصور》، خريجة فرقة أليسار المسرحية للأستاذ المخرج نضال عديرة ، فتاة السّاحل المتميزة …
برزت بعدة أعمال مسرحية منها للأطفال، ومنها اجتماعية .. جسّدت جميع أدوارها بعفوية ، وتميّزت بدور الأمّ التي تقف صامدة لخلق جيل خامس وسادس بعيد عن ما خلفته الحروب من تشوهات فكرية في مسرحية(الجيل الرّابع) للكاتب العراقي علي عبد النبّي الزّيدي ..
وقريباً .. سنراها في عملٍ جديد تصرخُ على خشبة المسرح لتنهض بالمرأة، وتدافع عن نظرة المجتمع لها ،مكافحةً ما تعانيه من ظلمٍ إزاءَ بعض الأفكار الّتي تحمل في طياتها الكثير من الوجع ..
نتمنى لها التوفيق الدّائم .
معلومات حول الساحل السوري
يمتدد الساحل السوري من محافظة طرطوس جنوباً حتى رأس البسيط شمالاً في محافظتين رئيستين هما: اللاذقية وطرطوس، وبطول يمتدد ب 180 كلم. و يساوي 35 ميلا بحري ا (65 كلم) تقريبا من شاطئ البحر الأبيض المتوسط ويضم الساحل السوري مواقع سياحية وأثرية وأماكن اصطياف عديدة، حيث أقيمت فيها عشرات المنتجعات والفنادق مختلفة المستويات والمطاعم المتنوعة وأماكن التنزه والملاهي والمقاهي.
وفي الساحل السوري حيث الطبيعة الجميلة تتناثر قرى الاصطياف ذات المناظر الخلابة والهواء النقي و الغابات والجبال المغطاه بالخضرة والينابيع وجداول المياه والانهار والبحيرات الطبيعة والاصطناعية التي شكلت خلف عدد من السدود، وهناك عدة جزر صغيرة غير مأهولة قباله الساحل السوري، جزيرة الطيور، وام النمل وجزيرة العباس وهناك الجزيرة الماهولة والمعروفة جزيرة أرواد التي تشكل قبلة متميزة للسائحين، حيث تقع قبالة شواطئ مدينة طرطوس

عهد ديب “أحب أن أكون متجددة بأدواري ،وأنا مع الأعمال الجريئة المدروسة والهادفة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: