صحتك بالدنيا

للمتزوجين فقط +18

 

“خالد_صقر”أخصائي التشخيص والعلاج النفسي

والعلاقات الجنسية

إن العلاقة بين الزوجين تعد من أسمى العلاقات الإنسانية حيث أنها تحوي أسمى الصفات الوجدانية ( السكن والمودة والرحمة) سأتحدث فى هذا المقال بالتحديد عن العلاقة الحميمية بين الزوجين..

⭕العلاقة الحميمية بين الزوجين لها آداب ومن هذه الآداب وأهمها على الإطلاق هو:

1.امتاع الحواس المختلفة للزوجين من الشم والتذوق والسمع والبصر واللمس ،ولكل حاسة من الحواس طرق الإمتاع والاستمتاع ايضآ فمثلا حاسة الشم عن طريق وضع الروائح الجميلة التى تحفز المشاعر وهناك بعض المعطرات التى تزيد الرغبة بين الزوجين..

التذوق:تناول الفاكهة الطازجة المبهجة فى فراش الزوجية 

السمع:الحديث العاطفى بين الزوجين يحفز الزوجين للاستماع بالعلاقة ولو كان صوت المرأة جميلا أو الزوج فمن الممكن أن يغني أحدهم للآخر ⁦

2.البصر :استخدام الألوان الزاهية والمبهجة فى الفراش يحفز من حاسة البصر والستر والانكشاف والتعرية والتغطية فن رائع لم يجيده ويعمل على إثارة المشاعر بشكل رائع للغاية

3.اللمس:فهناك فن “المساج الحسى” له طرق ومدارس كثيرة ولكن له هدف يساعد على جعل الجلد كله فى كل أعضاء الجسم إلى عضو حساس ومتفاعل ومثار..

⭕أهم مواضع اللمس عند المرأه:ارنبة الأنف وأسفل الاذنين وحلمتا الصدر والشفاه والاعضاء الجنسية الخارجية وجانبا الرقبة ولكل موضوع طرق معينة ف الإثارة

4.القبلة ضرورة ملحة فى كل لقاء بين الزوجين وهي أهم مقدمه من مقدمات العلاقة الزوجية وقد يحدث خلل فى العلاقة بأكملها إذا غابت القبلات من العلاقة أو كانت جامدة وغير مثيرة.. القبلة هى الترموتر الذى يستطيع به الزوجين قياس درجة حرارة الحب بينهما ..

⭕ملحوظه:تكرار القبلة دون إتمام المعاشرة الجنسية يسبب احتقانا شديدا فى الاعضاء التناسلية للمرأة واحيانآ زيادة آلام الدورة الشهرية تستمر بضعة أيام قبل حدوث الدورة ويعرف ذلك باسم (عسر الطمث الاحتقانى)

⭕فالمداعبة التى تتم قبل المعاشرة الزوجية لها أهمية خاصة فهناك بعض الغدد التناسلية تفرز سائلا مخاطيا لزجا يساعد ع إتمام العلاقة الجنسية بسهولة وبدون الم..

5.الرضاعة من الزوجة:يعتبر ثدى الزوجة هو أحد أكثر المناطق إثارة لدى المراه وهو فن لا يجيب عليك إغفاله اطلاقا..

⭕ملحوظه:تثار المرآه من ثدى أكثر من الاخر عليك اكتشاف ذلك أثناء المداعبة وأثناء الحوار بينكم أثناء العلاقة الجنسية

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: