أخبار وفن

لهذا السبب ريم البارودي رفضت قيد عائلي 3 مرات

كتب : كريم الخطيري

كشفت الفنانة ريم البارودي عن سعادتها بسبب ردود الأفعال حول دورها في مسلسل “قيد عائلي” مؤخراً حين أكدت أنها لم تتوقع كل تلك الأصداء أثناء تحضيرها للمسلسل، خاصة أنها رفضت الدور 3 مرات رأت فيها أن الشخصية لا تناسبها مطلقاً إلا أن إصرار الجهة المنتجة والمخرج تامر حمزة كانا السبب وراء موافقتها في النهاية.

وصرحت البارودي أن سبب رفضها كان يرجع إلي أن شخصية مروة التي لعبتها خلال أحداث المسلسل مليئة بالمواقف الكئيبة والحزينة مثلما يظهر خلال أحداث المسلسل، .. وهو الأمر التي لم تكن تراه مناسباً لها في الوقت الحالي، ولكن المخرج تامر حمزة تمكن من إقناعها في النهاية لتوافق علي الدور التي لم تتخيل أن يصبح تريند بعد ذلك وتحديداً في آخر حلقات المسلسل مؤكدة أن نجاحها الأخير يعتبر بمثابة تعويض لها عن أمور كثيرة.

مسلسل “قيد عائلى” تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين منهم ميرفت أمين، بوسى، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، سيمون، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، صبرى فواز، محمد محمود عبد العزيز، أحمد التهامى، محمد نجاتى، أميرة هانى، ايهاب فهمى، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازى، هدى، وكارولين عزمى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: