أخبار وفن

النيابة تكشف السبب الحقيقي خلف وفاة الفنان هيثم أحمد ذكي .. تعرف على التفاصيل

أكدت نيابة الشيخ زايد، أنها عثرت على بعض المكملات الغذائية ، أثناء فحص ومعاينة مسكن الفنان هيثم أحمد ذكي، والتي كان يستخدمها أثناء التمارين الرياضية في الجيم، حيث تم اكتشاف وفاته داخل شقته صباح اليوم، بعد العثور على جثمانه في حمام مسكنة بكمبوند بالشيخ زايد.

وكشفت النيابة خلال تحقيقاتها، أنها ترجح إرجاع سبب إصابة هيثم بمغص لتلك المكملات الغذائية، بعد أن أقدم على تناولها باستمرار مع التمارين، مع ضعف تناوله الطعام، ما أسفر عنه إصابته بإعياء شديد رحل على إثرها في اليوم التالي.

وكانت حالة من الصدمة واللاوعي أصابت الوسط الفني كله، وجمهور أسرة الفنان هيثم أحمد ذكي بعد وفاته عن عمر يناهز الـ35 عاماً، والعثور على جثمانه داخل حمام مسكنه في الساعات الأولى من صباح اليوم، في كومبوند بيفرلي هيلز، بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر.

 

وأوضحت التحريات أن الفنان الراحل يقيم بمفرده، وأن خالته تتردد عليه من حين لآخر فقط، فيما أكد أفراد الأمن بالكومبوند فور استجوابهم، أن هيثم أحمد ذكي خرج فجر أمس الأربعاء، وكان وجهه شاحبا يبدو عليه الإعياء، وعند سؤاله أخبرهم أن لديه “مغص”، وأنه توجه إلى إحدى الصيدليات داخل الكومبوند، لشراء أدوية، وعاد مرة أخرى إلى الشقة.

وتم معاينة وفحص شقة هيثم أحمد ذكي بالكامل، فيما تتولى النيابة مناظرة الجثمان الذي أمرت بنقله للمشرحة، للوقوف على أسباب وملابسات الوفاة كاملة، والتي تم اكتشافها تم تلقي قسم زايد أول بلاغاً مقدما من إنجي سلامة خبيرة العلاج بالطاقة خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي.

وأجرت إنجي سلامة عدة مكالمات للراحل ولم يستجب، لذا تقدمت ببلاغ فوري مما أسفر عن توجه قوة من القسم إلى محل سكن الفنان، حيث عُثر عليه متوفيًا داخل حمام مسكنه الخاص، فيما رجح الكشف المبدئي أن الوفاة حدثت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

 

وفاة “هيثم أحمد زكي” نجل النمر الأسود بشكل مفاجئ يدمي القلوب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: