أخبار وفن

“ ستاريه رئيسي Setareh Raeisi ” جوهرة إيرانية مليئة بالجمال والتميز

 

يزن خضور

لست متأكد إن هي ولدت من رحِم الجمال أم أن الجمال ولد من رحِمها، معادلةٌ صعبٌ تحليلها مع جميلة إيران “ستاريه رئيسي ” دخلت عالم الجمال في سن صغيرة و تستمر فيه كإمرأة جميلة تتلون بمزاجها الخارق بالتميّز والإبداع الذي قادها للعديد من الإنجازات والتألق بأناقتها المثيرة.

 

هي شمس إيران التي تنير بجمالها كل المتابعين وتسحر برشاقتها العاشقين، أناقة مثالية وملابس عالمية لاتليق إلا بصاحبة الوجه المنير والقلب الجميل الذي يخطف القلوب ويحبس العقول ويجعل الحساد والنقاد يقفون بصمت لإلقاء التحية لجميلة الحياة “ستاريه رئيسي”.

 

فيوم بعد يوم تثبت جميلة إيران بأنها من أكثر النساء الإيرانيات أناقة تجعل إطلالاتها تواكب صيحات الموضة العالمية وتتلقى الأشادة والمدح من متابعيها الكثر في مختلف المدن والعواصم العالمية.

“ستاريه رئيسي “هي لؤلؤة إيرانية مليئة بالجمال والتميز ,ماجعلها الوجه الأكثر إشراقا وتعبيرا عن جمال المرأة الايرانية وأفضل سفيرة لها عبر العالم, بفضله ماتملكه من شخصية وصفات جعلتها جميلة شكلا وحضورا.

“ستاريه رئيسي “خطفت الأنظار بفضل صورها التي تنتشر في أكثر من صفحة تهتم بجمال المرأة ,فليس غريبا أن يتصدر إسمها عناوين مواقع التواصل الإجتماعي فلايختلف إثنان على أنها عنوان للرقي والكلاسيكية.

وفاء موصللي “تصرح لـ سحر الحياة عن بدء تصويرها لفيلم “الزيارة ” حصري

بالفيديو وفاء عامر ترقص في العمارية المغربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: