جمعية سحر الحياة

بنك القاهرة يدعم بهية بأول جهاز من نوعه في مصر…. إليكم التفاصيل

دور البنك في المسؤولية المجتمعية تتركز في دعم المؤسسات الناجحة

كتبت إيناس رمضان

صرح “طارق فايد” رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة أن دور البنك في المسؤولية المجتمعية تتركز في دعم المؤسسات الناجحة مؤكدا أن مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان تمثل منظومة علاجية متكاملة بداية من التوعية بالمرض والحث على الكشف المبكر والذي يساهم في ارتفاع نسبة الشفاء وانخفاض تكاليف العلاج مشيرا أيضا إلى أهمية الدعم النفسي الذي تتميز به المؤسسة و يساهم بدوره في التغلب على المرض أثناء مرحلة العلاج.


جاء ذلك أثناء زيارة سيادته لمؤسسة بهية لعقد بروتوكول التعاون بين البنك والمؤسسة.

وقد كان في استقبال الرئيس التنفيذي لبنك القاهرة والوفد المصاحب له المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية ،والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس الإدارة ،وعدد من المتعافيات من سرطان الثدي و اللاتي سردن حكايتهن مع المرض وكيف تمكن من التغلب عليه بدعم مؤسسة بهية لهن وتوفير العلاج الدوائي والاهتمام بالجانب النفسي الذي لايقل أهمية عنه والذي ساعدهم في مقاومة المرض واستجابتهم للعلاج.

 

أشاد “طارق فايد” بالنجاح الذي حققته مؤسسة بهية في فترة وجيزة مما دفع بنك القاهرة أن يظل داعما لها على مدار ثلاث سنوات وأنه على استعداد لتقديم كافة أنواع الدعم وليس الجانب المادي فقط وتمنى أن تحتذي بها جميع المؤسسات في العمل المجتمعي والخدمة الإجتماعية بشكل عام.

 

هذا وقد قرر بنك القاهرة أن يدعم مؤسسة بهية بجهاز Pet mammography
وهو أول جهاز من نوعه في مصر ويتميز بدقة متناهية في اكتشاف الورم والذي يساهم في زيادة حالات الكشف بمعدل 25 ألف سيدة سنويا.

أفاد رئيس مجلس إدارة البنك أن بنك القاهرة له دور رائد في التمويل متناهي الصغر في دعم الشمول المالي وحرصا منه على الاهتمام بالمرأة تم طرح منتجا جديدا تحت اسم “بكرة” لتلبية الاحتياجات المصرفية للمرأة وتمكينها من إدارة شؤونها المالية عبر باقة من الحلول و المزايا المصرفية ويساهم في تشجيع المرأة على استثمار أموالها سواء على المدى القصير أو طويل الأجل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: