أخبار وفن

“عشان تبقى عارف” جديد الدويتو محمد فتحي وياسمين نور الدين

مقدما برنامج "مصر من البلكونة" الذي حصد نجاحا كبيرا

متابعة/ريما السعد

بعد توقف  لمدة عام عن تقديم البرامج، عاد الدويتو الإعلامي محمد فتحي وياسمين نور الدين مقدما برنامج “مصر من البلكونة” الذي حصد نجاحا كبيرا على إذاعة drn مرة أخرى للتعاون من خلال برنامجهما الجديد” عشان تبقى عارف”، والذي يقدمانه هذه المرة عبر منصات التواصل الاجتماعي وتنتجه شركة “ديجيتال براندريا”.

يدور البرنامج حول قصص عالمية واقعية وملهمة يصيغها الكاتب تامر عبده أمين بالاشتراك مع محمد فتحي الذي يقدمها مع ياسمين في إطار ساخر بالتعاون مع فريق الجرافيكس في “ديجيتال براندريا”.

ياسمين نور الدين أكدت أن تجربتها الأولى في مصر من البلكونة افادتها كثيرا وكانت بمثابة مصنع الأفكار الذي خرجت منه فكرة عشان تبقى عارف.

وقالت ياسمين إن التحدي الحقيقي الآن يكمن في تقديم محتوى جيد ومميز على الديجيتال ميديا يجذب الناس ويلبي احتياجاتهم.

من جهته قال محمد فتحي، إن مصر تستحق أن يكون لها منصات رقمية تقدم برامجا تناسب إيقاع العصر وتنافس المنصات التي أصبحت تدس السم في العسل.

وأشار فتحي إلى أن الروتين في مصر هو الوحيد الذي يعطل العديد من المواهب عن خروج أعمالها للنور وهو ما استفزه شخصيا لتقديم محتوى عبر منصة مختلفة تقدم حلولا غير تقليدية في الديجيتال ميديا مثل “براندريا”.

وألمح الثنائي إلى تفاوض بعض القنوات لعرض البرنامج إعجابا منهم بالفكرة.. وأنه سيكون بداية لإنتاج محتوى مختلف يخرج تباعا للنور.

المعروف أن ياسمين نور الدين بدأت حياتها الإعلامية كمنتج فني في اونا اكاديمي قبل أن تتولى مسئولية إدارة ستديوهات هنا القاهرة من راديو التحرير ثم انتقلت للعمل في جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان لتكون الصوت الرسمي لاعلاناتها ومؤسسة قسم الاوديو بمستشفى ٥٧٣٥٧.. كما عملت منتجا فنيا لعدد من الحلقات الوثائقية لقناة سكاي نيوز عربية.

أما فتحي فهو كاتب صحافي وأكاديمي عمل في مجال تطوير المحتوى الإعلامي وترأس تحرير العديد من البرامج مثل: “ممكن” و”اخر النهار” و”المسامح كريم”

تعيين أشرف زكي رئيسا لأكاديمية الفنون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: