أخبار وفن

رابطة فخر الوطن التطوعية تنظم حفلها العاشر لتكريم 150 من المتطوعين المتميزين

برعاية الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم الرئيس لرابطة فخر الوطن

متابعة إلهام غانم عيسى

برعاية الشيخ بطي بن سهيل آل مكتوم الرئيس الفخري لرابطة فخر الوطن  التطوعية، وبحضور سعادة الدكتور أمين أبوحجلة رئيس فرسان السلام من المملكة الأردنية الهاشمية ، نظمت الرابطة حفلها السنوي و للمرة العاشرة على التوالي فعالية كبيرة لتكريم وتشجيع 150 من المتطوعين المتميزين للعام 2019 ، وذلك بنادي الشطرنج الثقافي في الشارقة.

وتخلل الحفل فيديو قصير عن المسيرة الإنسانية والتطوعية لأعمال “فرسان السلام” من المملكة الأردنية الهاشمية ، كما تضمن الحفل عرض مسرحي ،قدمه الفنان أنس أحمد عرض مسرحي بعنوان ” التطوع حياة”.


وألقى سعادة الدكتور أمين أبو حجلة كلمة أشاد خلالها ، بالاهتمام الكبير الذي توليه دولة الإمارات للعمل التطوعي الذى بات من سمات مجتمع الإمارات الذي يحرص عليه كل أبناء الدولة والمقيمين على أرضها ، كما أشاد برابطة فخر الوطن وجهود فريق عمله برئاسة د. علي المازم ، والدور البارز الذي يقوم به في نشر وتعزيز ثقافة التطوع الاجتماعي لدى أفراد المجتمع.

 

وفي تصريحات صحافية قال د.علي المازم رئيس رابطة فخر الوطن : إن “فخر الوطن” حريصة على تطبيق توجهات القيادة الحكيمة في تعزيز مفهوم العطاء وترسيخ قيم البذل والسخاء، لغرس ثقافة العمل التطوعي، ولتنمية المسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع، وتشجيع روح المبادرة والمشاركة الإيجابية في المبادرات التي تعود على المجتمع بالفائدة.


وأضاف د. المازم : تم تكريم متطوعي رابطة فخر الوطن المتميزين ، والذين بلغ عددهم نحو 20 متطوعاً ممن قدموا خدمات تطوعية إنسانية خلال العام الماضي، وشارك المكرمون في العديد من المبادرات المجتمعية، والبرامج المحلية التي تحقق الهدف المنشود بخدمة المجتمع بمختلف شرائحه كافة .

وأشاد برابطة فخر الوطن التطوعية وجهود الفريق، مؤكدا إنهم يؤمنون تماماً بأن العمل التطوعي يعد واجباً وطنياً والتزاماً أخلاقياً ومجتمعياً، وحقاً إنسانياً في التكافل والتواصل، إلى جانب أنهم يبذلون جهدهم وأوقاتهم في سبيل سعادة الآخرين وخدمة الوطن، موضحا إن متطوعو الرابطة هم الذراع البشري الذين تعتمد عليهم في تنفيذ المبادرات، والأنشطة، والتكريم يعد ضمن التحفيز، والتشجيع الذي تحرص عليه إدارة فخر الوطن ، وتقديراً، وعرفاناً بما قدموه، كما أنه يعكس رسالة نبيلة، وإنسانية شاملة، وخبرات تكسب المتطوع مهارات شخصية، وعملية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: