رياضة عربية وعالمية

تحدي الخير يجمع ويوحد نجوم الأهلي والزمالك

كتب/خطاب معوض خطاب

 

وقت الشدة يظهر المعدن الأصلي النفيس للمصريين، وهذا الكلام بالفعل حقيقة مؤكدة تجلت من قبل في مواقف كثيرة، وبالأمس حدث ما أكد هذه المقولة وجعلها حقيقة ثابتة لا تقبل الشك أبدا.
فرغم المنافسة الشديدة والتي تصل إلى التعصب بين لاعبي وجماهير ناديي الأهلي والزمالك فاجأنا اللاعب سعد سمير بمبادرة الخير التي أطلقها بالأمس بالتعاون مع إحدى الجمعيات الخيرية، وطالب من خلالها لاعبي الأهلي والزمالك أن يتنافسوا ويجعلوا تحديهم في فعل الخير ومساعدة المحتاجين، كما كانوا يتنافسون ويتحدون بعضهم في ملاعب الكرة.

وفي البداية أشعل لاعب النادي الأهلي سعد سمير المنافسة بين زملائه من نجوم الأهلي والزمالك، وأعلن مبادرة عن تكفله بمساعدة 20 أسرة من المحتاجين والمتضررين والمتأثرين من السيول ومن انتشار فيروس كورونا في مصر، ودعا بعض زملائه من نجوم الأهلي والزمالك للتبرع والتكفل ببعض الأسر، ودعاهم إلى التحدي في فعل الخير كما كانوا يتحدون بعضهم في ملاعب الكرة، وقال إنه يتحدى اللاعبين وليد سليمان وشريف إكرامي ومحمود تريزيجيه وكريم نيدفيد ومحمود علاء وطارق حامد.

وعلى الفور استجاب لاعب نادي الزمالك طارق حامد للتحدي، وأعلن عن موافقته على الدعوة التي أطلقها سعد سمير لاعب النادي الأهلي، وقال إنه سوف يتكفل بمصاريف 30 أسرة لمدة شهر كامل، ودعا اللاعبين أحمد فتحي وأحمد عيد عبد الملك وعمرو السولية وعبد الله السعيد وشيكابالا وجنش وعمر جابر لقبول هذا التحدي في الخير.

ومن جانبه فقد استجاب اللاعب وليد سليمان لدعوة زميله سعد سمير وأعلن عن تكفله بمساعدة 25 أسرة من المتضررين والمحتاجين في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، وأعلن عن تحديه لزملائه حسام عاشور وشريف إكراني ومحمود تريزيجيه في فعل الخير.

أما لاعب النادي الأهلي أحمد فتحي فقد أعلن عن قبوله تحدي اللاعب طارق حامد، وتكفل برعاية ومساعدة 30 أسرة لمدة 3 شهور، وأعلن أنه يتحدى اللاعبين وليد أزارو وعلي معلول وحسين الشحات ومحمد عبد الشافي ومحمود تريزيجيه في فعل الخير.

ومن حانبه فقد أعلن لاعب الزمالك السابق أحمد عيد عبد الملك عن موافقته لتحدي اللاعب طارق حامد وأعلن عن تكفله بمساعدة 30 أسرة من الأسر المتضررة، وتحدى اللاعبين محمد أبو جبل وحسين الشحات وأحمد حسام ميدو في فعل الخير.
وما زال باقي اللاعبين في كل من النادي الأهلي ونادي الزمالك يعلنون عن تنافسهم وتحديهم في فعل الخير، ولعلها تكون بادرة نحو التصالح والتسامح بين جماهير النادين، فقد بدأ اللاعبون بالتنافس وللتحدي في فعل الخير، والآن ها هو المجال أصبح مفتوحا أمام جماهير الناديين للتأسي باللاعبين والاقتداء بهم، ولنجعل تنافسنا وتحدينا جميعا من أجل مصر، ولنترك التعصب والاختلاف الذي كاد أن يودي بنا، حفظ الله بلدنا مصر وأهلها الطيبين من كل شر وسوء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: