أخبار وفن

في بادرة جميلة وبعمل تطوعي نبيل “بوتيك بهية” الحلم أصبح حقيقة

المقام داخل مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي

كتبت إيناس رمضان

في بادرة جميلة وبعمل تطوعي نبيل شارك عدد كبير من نجوم الفن والإعلام ونخبة من سيدات المجتمع في افتتاح ” بوتيك بهية “والمقام داخل مؤسسة بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي للسيدات بالمجان.


وتعد مبادرة “بوتيك بهية” هي الأولى من نوعها داخل المؤسسات العلاجية بالمجان والتى تهدف لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمريضات سرطان الثدي بمؤسسة بهية في صورة مختلفة حيث تهدف المبادرة إلي توفير جميع احتياجات السيدات من ملابس وشنط وأحذية واكسسوارات وغيرها وتتيح لهن فرصة للتسوق لتلبية احتياجات أسرتها أثناء تلقي العلاج دون مقابل أو بذل مجهود مما يساهم في رفع الروح المعنوية وإدخال السرور على قلوبهن.

الجدير بالذكر أن الإعلامية إيمان رياض هي صاحبة فكرة بوتيك بهية إيمانا منها بأهمية التسوق في حياة كل سيدة والذي يحقق لها قدر كبير من الدعم، وقد لاقت الفكرة إقبالا شديدا من المتبرعين الذين ساهموا بملابس من الماركات العالمية والتي تناسب جميع الفئات من الإمارات والكويت والسعودية ومصر بالإضافة إلى متبرعين بخط إنتاج كامل يضم ما يقارب من 2000 قطعة جديدة.

هذا وقد شارك في الحضور كلا من الدكتورة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات لشئون التطوير المؤسسي، الدكتورة أحلام خوندنة رئيس لجنة سيدات الأعمال بغرفة مكة المكرمة، ريم صيام رئيس المجلس الأقتصادي لسيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالإسكندرية، ومن الفنانين رولا سعد وبسمة، والمطرب شريف إسماعيل ومن نجوم الإعلام أميرة تسنيم ،
أميرة فراج ،سالي عبد السلام ،رحمة خالد ،وخبيرة الماكياج منى إسماعيل ومصفف الشعر حمو حسن.

وقد كان في استقبال الحضور كل من المهندس تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مؤسسة بهية ،والمهندس ماجد حمدى عضو مجلس الأمناء ، والأستاذ/عدنان عبد العزيز أمين الصندوق وعضو مجلس الأمناء.

هذا فيما أعلن مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري دعمه لمبادرة بوتيك بهية من خلال رسالة صوتية قائلا :”معكم قلبا وقالبا” كما أكد خلالها أيضا استعداده لتصميم فستان الزفاف لأي محاربة.

منابع الخير تتدفق في مؤسسة بهية بفضل بائعة الجرجير

تامر شوقي” مؤسسة بهية لعلاج سرطان الثدي على استعداد للتعاون المثمر مع الحكومة المصرية للمسح الشامل لسرطان الثدي “

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: