رياضة عربية وعالمية

مدافع برشلونة يعلق على تصرفات مساعد سيتين في الكلاسيكو

متابعة – كابتن سعد

أعرب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، عن سعادته بالانتصار الذي حققه فريقه بهدف دون رد، خلال مواجهة ريال سوسييداد مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الليجا، في معقله “كامب نو”.

وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية، عقب خسارة الكلاسيكو في البرنابيو، لأن سوسييداد يقدمون موسما استثنائيا، وبلغوا نهائي الكأس”.

وأضاف: “لقد قدموا كرة قدم جيدة، واهتموا بالتفاصيل الصغيرة، لكن لمسة يد في المنطقة، ساعدتنا على حصد النقاط الثلاث”.


وتابع: “كانت ركلة جزاء صحيحة لنا، لأن الكرة لمست يد لاعب الخصم، وقبل المباراة كنا نتابع مباراة إشبيلية وأتلتيكو وحدث نفس الأمر”.


وأردف: “ريال سوسييداد قدموا مباراة جيدة، ويملكون لاعبين أصحاب جودة عالية للغاية، ويتعاملون بشكل جيد مع الكرة وتسببوا في الكثير من المشاكل، لكن في النهاية سارت الأمور بشكل جيد”.


وعن أزمة المساعد سارابيا، علق: “حين يكون النادي في وضع ضعيف يظهر هذا النوع من الانفعالات، وقبل أسابيع قليلة قالوا إن اللاعبين لا يقومون بعمل دائرة للحديث قبل المباراة بسبب تغيير المدرب، وهذه مشكلة مشابهة”.وأردف بيكيه: “الأمور طبيعية جدًا في غرفة خلع الملابس، وأرى ما حدث طبيعي، وسارابيا اعتذر لنا في الغرفة لكننا أخبرناه أنه ليس بحاجة إلى ذلك”.


واختتم: “الأمر كله متعلق بصورة النادي فقط، ونحن كلاعبين نحب أن نرى حماس مقاعد البدلاء، والعمل على هذا النحو

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: