أخبار وفن

رامز جلال مُحَارَب ما علاقة نجله ياسر في الأمر ؟؟!

متابعة : راما محمد

لقي برنامج المقالب للفنان رامز جلال انتقادات واسعة ودعوات للمطالبة بعدم السماح للبرنامج بالبث كونه يعتمد على إهانة الفنانين ولا يقدّم أي فائدة للجمهور تُذكر

كما اتُّهِم رامز جلال بالسادية لانه يستمتع بعذاب الغير لكن حلقات “رامز مجنون رسمي” التي حملت عنوان الموسم هذا العام تلقى أعلى نسبة مشاهدة ، مقابل أعلى نسبة هجوم وانتقاد تتعرّض لها منذ البدء بعرضها حيث هاجمه عدد كبير من الجمهور بسبب المبالغة في مقالب هذا العام.

وكانت قد هددت الفنانة فيفي عبده بمقاضاته بسبب تعرضها لضعف في السمع بسبب الصدمات الكهربائية التي تعرضت لها وطالب الإعلامي وائل الإبراشي بإلغاء إذاعة البرنامج بسبب المهانة التي يلاقيها الفنانون في البرنامج حتى لو كان المقابل المادي كبيراً بحسب قوله.

وكان قد تقدم عضو مجلس النواب المصري (سعيد حساسين) بطلب إحاطة مطالباً بسرعة وقف برنامج رامز جلال الجديد ، بداعي أنه يستفز الناس، مؤكداً أن البرنامج تجاوز هذا العام كل الخطوط!

أما رامز جلال أطل عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه عبر شاشة mbc مصر ووجه رسالة لنجله ياسر، حيث قال له: “أنا عايش عشانك.. وفخور بيك.

إقرأ المزيدأصالة أنا نادمة على هذا !!!

غيث مينه”أول تجربة بالكوميديا في مسلسل “حركات بنات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: