أخبار وفن

سارة_ريحان “مقابلة مع السّيد آدم” يحصد نجاحاً كبيراً مع بدء عرض أولى حلقاته.

متابعة / محمود النهير

يُقدّم الكاتب والمخرج فادي سليم نوعاً جديداً من الدراما الدسمة والبوليسية لجمهور مسلسل “مقابلة مع السّيد آدم” الذي بدأ عرضه من بداية شهر رمضان.

تدور أحداث المسلسل عن قضايا وجرائم قتل، تحمل نوعاً من الغموض، العمل من بطولة الفنان غسان مسعود الذي يلعب دور البروفيسور “آدم” وهو اختصاصي في الطب الشرعي، إلى جانب الفنان محمد الأحمد بدور المحقق “ورد” والذي يستعين بالبروفيسور “آدم” ليساعده في كشف جريمة ومعرفة تفاصيلها، فيقدم البروفيسور تقريراً للأمن الجنائي ما يؤدي إلى خطف ابنته ليُغير تقريره لصالهم.

بالإضافة إلى الفنانة رنا شميّس بدور “ديالا العبّاس” وهي تعمل ضمن شركة قانونية، وعلقت على دورها مؤخراً “مو معقول تجي الست ديالا العبّاس وتخليكن تغيروا نظرتكن فيي”.

كما يلعب البطولة أيضاً ضحى الدبس، تولين البكري، لجين اسماعيل ،جيانا عنيد، كارمن لبس، وغيرهم.. البعض انتقد المسلسل واعتبره شبيهاً بمسلسل “العميد” الذي يلعب بطولته تيم حسن، وكاريس بشار. لكنّ الأكثرية اتفقت على نجاح المسلسل منذ بدء أولى حلقاته، والدليل أنّ اسمه يتصدر السوشيال ميديا، حيث أنه من أكثر المسلسلات متابعة، والتعليقات الإيجابية التي تلقاها المسلسل وأبطاله.

رامز جلال مُحَارَب ما علاقة نجله ياسر في الأمر ؟؟!

رنا شميس عبر حسابها “رجاءً لا تبلشو تكرهوني “

عابد فهد: كورونا هي السبب ؟؟!!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock