رياضة عربية وعالمية

محمد صلاح ينضم لمبادرة نجوم الدوري الإنجليزي لدعم الصحة ببريطانيا

متابعة كابتن سعد

انضم النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إلى المبادرة التى أطلقها نجوم الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، من أجل دعم الخدمات الصحية فى بريطانيا.

نشر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”، بيان لاعبو الدوري الإنجليزي، الذى أعلنوا من خلاله عن مبادرة، من أجل جمع التبرعات، لدعم الخدمات الصحية فى بريطانيا، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان النجم المصرى الأخر محمود حسن تريزيجيه، قد أعلن هو الأخر، انضمامه إلى هذه الحملة، من خلال نشر البيان على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى “تويتر”.

أصدر لاعبو الدوري الإنجليزي، بيانا أكدوا فيه على تشكيل مبادرة، لدعم الخدمات الصحية فى المملكة المتحدة، من أجل توفير العلاج والإغاثة خلال أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

كان لجوردان هيندرسون، قائد فريق ليفربول، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، وهارى ماجواير، قائد فريق مانشستر يونايتد، جهودا كبيرة من أجل تكوين هذه المبادرة، لجمع 4 مليون إسترليني، بالتعاون مع رابطة اللاعبين المحترفين.

قام قائد كل فريق، فى البريميرليج، بالتحدث إلى لاعبى فريقه، من أجل التبرع للوصول إلى 4 ملايين جنيه إسترليني، على الرغم من أنه قد يكون أكثر من ذلك.

عانى لاعبو الدوري الإنجليزي، فى الفترة الأخيرة من انتقادات قوية طوال الأزمة لعدم مساعدتهم، على الرغم من أنهم يرفضون إجراء تخفيضات في الأجور مع أنديتهم.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: