صحتك بالدنيا

نجح كورونا فهل سننجح نحن ؟!

بقلم الكاتبة / نجلاء الراوي

رغم ما يفعله كورونا من رعب وقلق ألا أنه استطاع فعل أشياء إيجابية لجميع شعوب العالم.. أهمها النظافة التى وحدنا عليها .. وكذلك تغير الكثير من سلوكياتنا وعادتنا الخاطئة

حيث أصبح كل منا يهتم طوال اليوم بنظافته الشخصية والمنزلية والاهتمام بإستخدام المطهرات ، ومن إيجابيته أيضا جعلنا نتخلى عن عادات سيئة كنا تعودنا عليها ، مثل السلام بالإيد والتقبيل ،والتعامل خارج المنزل بعفوية يبعد فيها تفكيرنا بأنها قد تكون سبب فى إصابتنا بالفيروسات والأمراض المعدية ، جعلنا نحترص عند مغادرة المنزل ونهتم بإرتداء الكمامة ، وعدم لمس الأسطح ومداومة تعقيم اليدين ونظافتهم .

أعتقد أن كورونا أعطانا درساً قاسياَ صعب النسيان .. بعدماجعل الخوف يسيطر على الجميع مما يجعلنا سنواصل الحرص على النظافة وستصبح عادة لدى الجميع ..

استطاع كورونا في وقت وجيز النجاح في تغيير عادات وسلوكيات خاطئة لسكان الكرة الأرضية .. فهل يستطيع أن يفهم سكان الأرض باقي الدرس ويتحدوا لكى نستطيع الإنتصار على الوباء .. وينظفون نفوسهم من الغل والأحقاد والأنانية .. والتخلي عن كل الأشياء التي جعلت البشرية في تناحر وصراع وتفرق .. عندما يحدث ذلك سينتصر العالم على وباء كورونا وكل الأوبئة .

إقرأ المزيد الكورونا سببٌ في سرقة لوحة الرّبيع..!!

حقيقة اغتيال البروفيسور مكتشف لقاح فيروس الكورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: