أخبار وفن

أكثر من 300 طفل من أصحاب الهمم في مبادرة السعادة المنزلية لذوي الهمم مع «رابطة فخر الوطن التطوعية»

برعاية الشيخ حميد بن خالد القاسمي

 
الهام غانم عيسى

تواصل مبادرة السعادة المنزلية فعالياتها الأسبوعية الهادفة برعاية الشيخ حميد بن خالد القاسمي ومن تنظيم رابطة فخر الوطن التطوعية التابعة للجمعية التطوعية الإجتماعية الثقافية، حيث نظمت بالأمس مبادرتها الخاصة بأصحاب الهمم، عن بعد عبر تطبيق (زوم) إتباعا لتوجيهات القيادة الرشيدة بالحفاظ على التباعد الإجتماعي.
شارك الأطفال بكل حماس وفرح في المسابقات التي أطلقتها رابطة فخر التطوعية وفازوا بهدايا قيمة، كما قدموا لوحات إبداعية متنوعة إستعرضوا فيها مواهبهم للجمهور، من فنون الرسم والأشغال اليدوية والغناء والعزف وغيرها…
حاول الأطفال من خلال هذه الفعالية إبراز مواهبهم وبث روح الامل في الحضور وكذلك وجهوا رسالة قوية بضرورة التحلي بالصبر وعدم الإستسلام مهما كانت الظروف.
إستطاعوا ببرائتهم وإبتساماتهم الجميلة التي لم تفارقهم أبدا ، إستطاعوا بث روح التفاؤل في نفوس الحاضرين الذين إستمتعوا أكثر من الأطفال بالإستماع لهم والإطلاع على هوايات كل واحد منهم.
وتفاعل الجمهور بكثافةعبر وسائل التواصل الإجتماعي معلقين على مشاركات الأطفال وأبدوا إعجابهم بالفعالية وبأهدافها السامية ، كما أثنوا على مشاركة بعض الحالات المؤثرة التي تركت أثر كبير في نفوسهم.
ولم يتوانى الشيخ حميد بن خالد القاسمي هذه المرة كذلك بالمشاركة و إسعاد أبنائنا من أصحاب الهمم وتوفير كذلك هدايا قيمة لهم على غرار الفعالية السابقة والمتعلقة بالأطفال الأيتام.
وأكد بأن هذه الفعالية (السعادة المنزلية لأصحاب الهمم) هادفة جدا وغرضها نبيل يتمثل في دعم هذه الفئة من عيالنا وأيضا المساهمة في توجيههم لتحقيق أحلامهم وتحويل هواياتهم لمشاريع مستقبلية إن أمكن ، فهؤلاء هم فعلا أصحاب الهمم الذين تتجسد فيهم الهمة العالية ونستلهم منهم كيفة صنع من أنفسنا وطاقاتنا الكامنة أشياء كثيرة وكيف نبني عزيمتنا وإصرارنا وكيف نحاول دائما الوصول بلا كلل ولا ملل لأهدافنا مهما كانت بعيدة.
من جانبه الدكتور علي المازم رئيس رابطة فخر الوطن التطوعية ،توجه بالشكر الجزيل لكل الشركاء من شركات وأفراد الذين ساهموا في إسعاد أطفالنا من خلال توفير هدايا قيمة فاز بها أبنائنا من أصحاب الهمم خلال الفعالية بالأمس.
وأخيرا تنظم الرابطة مبادرة السعادة المنزلية بصورة يومية منذ ظهورجائحة كورونا، عن طريق تطبيق زووم من خلال تقديم محاضرات بمواضيع متعددة تهم الجمهور قام فيها المنظمون بتجهيز أكتر من خمس وأربعين محاضرة وورشة عمل ألقاها خبراء ومختصون ومدربين معتمدين وإستفاد من محتواها الألاف من المتابعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: