أخبار وفن

أيمن زيدان: توقفوا عن سخف التأويل

"حين أبوح بما أحس على صفحتي الشخصية يأتي من يسيء الفهم والتفسير

متابعة/روان ديوب

نشر الفنان السوري أيمن زيدان في وقت سابق على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة له وكتبَ قائلاً: “ماعاد أمامك سوى أن تنزح من فسحة الوطن التي كانت يوماً أرحب من الدنيا ..إلى ماتبقى من زوايا الحنين لزمن لن يعود..ترقب أشلاء حلم يرثي أيامه الغابرة …يوم كانت حماستك تشق عباب الدنيا لتعانق القمر ..ويوم كان الدرب مرصوفاً بظلال من فضة”.

وسرعان ما تناقل الناشطون ذلك، وبدأت الإشاعات حول رغبة الفنان أيمن بترك بلده والسفر، وأنه يعاني من كآبة عميقة بسبب إقامته في العاصمة دمشق.

           إقرأ أيضا نادين خوري لأيمن زيدان: تستحقّ كل الجوائز أيها الملك

ولكن زيدان خرج عن صمته ونفى كل تلك الأقاويل، وأكّد أنه لن يغادر وطنه، ولكنه حزين بسبب مايعانيه بلده من أزمات وحروب، وجاء ذلك من خلال صفحته الشخصية على فيسبوك حيث قال: “حين أبوح بما أحس على صفحتي الشخصية يأتي من يسيء الفهم والتفسير”.

وأضاف: “لم ولن أفكر يوماً أن أغادر وطناً يسكنني …لكن يوجعني مايكابده ويعانيه …توقفوا عن سخف التأويل ..ويزيد الطين بلة بعض الذين يمارسون هواية التعليق الساذج”.

كما تفاعل المتابعون وأُعجبوا بذلك، وجاءت التعليقات على الشكل التالي: (صحافة كل مايهمها الشهرة على حساب الأنقياء)، (صفحات تافهة وكل غايتها تجيب اكبر عدد ممكن من اللايكات والكومنتات
الله يطول بعمرك ويبعد عنك كل شر يارب)، (الكبير بااخلاقو واحسانو وبأعمالو انت الاصل والوطن بيكبر فيك كل الحب والتحيه لك).

إقرأ المزيد سلاف فواخرجي توضح ماهي قصة مرافقة والدتها الراحلة في “شارع شيكاغو”

الجدير بالذكر أن الفنان السوري أيمن زيدان غاب عن الدراما التلفزيونية السورية منذ عدة سنوات، وشارك في الأفلام السينمائية منها فيلم “مسافرو الحرب” إخراج جود سعيد، وفيلم “أمينة” كأول تجربة إخراجية سينمائية له، كما أخرج أيضاً عدة مسرحيات منها “3 حكايا” و”اختطاف” و”فابريكا”.

النجم أيمن زيدان إثنان وستون عاما رحلت بكل ما فيها شريط طويل من الفرح والحزن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: