أخبار وفن

“تولين البكري” ونجاحات متعددة!!

كتب :محمد العمر 

تعتبر الفنانة السورية “تولين البكري” إحدى نجمات الصف الأول في يومنا هذا حيث أثبتت جدارتها على الساحة الفنية في العديد من الأعمال لتكون “بكري” حديث المشاهد في العامين الماضيين كما أنها أطلت في السباق الرمضاني 2019 في أربعة أعمال وهي “دقيقة صمت” “حرملك” و “باب الحارة الجزء العاشر” و “بقعة ضوء 14” ولكن في عام 2020 تركت النجمة “تولين البكري” بصمتها عند المشاهد بعد أن كانت إحدى أبطال مسلسل “مقابلة مع السيد أدم” الذي حقق نجاحاً باهراً في العالم العربي.

                                       إقرأ أيضا تولين_البكري يلي بدو يزعل يزعل استحوا ولوو!!

حيث أدت “بكري” في العمل شخصية الدكتورة “ريتا” وهي دكتورة في علم النفس بالجامعة ذاتها التي يحاضر بها الدكتور آدم عبد الحق، مرحة ولطيفة، تحمل الكثير من الخصوصية في شخصيتها.

وهي صديقة مقربة لآدم تكن له مشاعر حب لكنها تخفيها كونه لا يبادلها ذات الشيء، كما تلعب دورا مهما في حياته بعد وفاة ابنته.

                                          إقرأ المزيد تولين_البكري ابتعدوا عن حياتي الشخصية وسأقاضي قانونياً

وعن جديدها في العام المقبل سوف تطل “بكري” في ثلاث أعمال إلى الآن وهم “باب الحارة” الجزء الحادي عشر في شخصية “خيزران” و “مقابلة مع السيد أدم” الجزء الثاني ومسلسل “بورتريه” والذي كان من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2020 ولكن تم تأجيلهُ بسبب عدم إكمال التصوير بعد التوقف عن التصوير لفترة من الزمن بسبب جائحة كورونا.

 

سلمى المصري “قلبي ينفطر عليها وعلى كل من أصابه هذا الفايروس اللعين

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: