رياضة عربية وعالمية

وزارة الشباب والرياضة تتلقى أكثر من 1000 طلب للمشاركة في المشاورات الشبابية العربية

الدكتو أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

متابعة كابتن/ محمد الحويطي

تلقت وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور اشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، أكثر من 1000 متقدم ومتقدمة للمشاركة في مبادرة المشاورات الشبابية العربية، وذلك من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

وأعلنت وزارة الشباب والرياضة أنه نظراً للكم الكبير من المتقدمين للمشاركة في المشاورات الشبابية العربية، سيتم التواصل مع المتقدمين الذين تم اختيارهم في القائمة المختصرة، على أن يتم عقد المقابلات الشخصية لاختيار المشاركين في المشاورات.

إقرأ أيضا وزير الشباب والرياضة يلتقى رؤساء برلمان الشباب على مستوى الجمهورية أونلاين


وتنفذ مبادرة المشاورات الشبابية العربية عبر تقنية الإتصال المرئي تحت شعار
” تشبيك رؤى الشباب من أجل المستقبل” ، من خلال وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية، وذلك من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية، خلال الفترة من ٢٠ – ٢٢ يوليو ٢٠٢٠.


يذكر أن مهمة المشاورات تأتي لإشراك الشباب في صياغة مستقبلهم والبرامج التي تسهم في تنميتهم، وتطوير الأنشطة الشبابية على المستوى العربي من خلال أساليب مبتكرة يقودها الشباب، وفقاً لمقتضيات المرحلة الحالية والمستقبلية، بالإضافة إلى جمع آراء الشباب العربي وتعليقاتهم ومقترحاتهم بشأن الأولويات المقبلة لبرامج الشباب في ظل التحول والتطورات والتحديات التي يشهدها العالم جراء جائحة كورونا وما بعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: