أخبار وفن

“فرح بسيسو” الزير سالم عمل لن يتكرر وقمت بإلغاء صداقة “شكران مرتجى” و ماهي حقيقة اعتزالها!!

متابعة: محمد العمر

بعد غيابها عن الأضواء “فرح بسيسو” في لقاء خاص مع الإعلامي “أحمد الدرع” في برنامج “نجمك من البيت” الذي تم بثه عبر موقع انستغرام تحدثت “بسيسو” عبر الحلقة في العديد من الأمور سوف نعرض لكم بعض تصريحاتها.

ردت “بسيسو” على حقيقة اعتزالها قائلة انها لم تعتزل الفن ولكنها ابتعدت بسبب دراسة أولادها واقامتها في أميركا

وتابعت عدتُ إلى الشاشة عام 2019 في فيلم “بنات عبد الرحمن” الذي تم تصويره في الأردن وأنا الآن جاهزة للعودة إلى الحياة الفنية والإعلامية.

                          إقرأ المزيد دريد لحام في الجزء “11 ” من باب الحارة

أما عن الشهرة الواسعة التي حققتها “بسيسو” في مسلسل “الزير سالم” في شخصية “الجليلة” قالت “الزير سالم عمل لن يتكرر لأنهُ عمل يحتوي على جهد وحب وعطاء كبير وهو متكامل من جميع النواحي وعند قرأتِي للنص لم أتوقع هذا النجاح الكبير فمنذُ عشرون عاماً من عرض العمل مازال إلى الأن يحظى بنجاحاً كبيراً.

وعن سبب خلافها مع الفنانة “شكران مرتجى” علقت : “شكران مرتجى” كانت قريبة من قلبي وهي من بنات دفعتي في المعهد وخلافي معها إنساني بسبب ردها على بوست لشب متوفي وكان تعليق يخلو من الإنسانية وقمت بعدها بإلغاء صداقتنا على الفيسبوك وتابعت إذا لم نلتقي إنسانياً لا أريد لقاءها بأي شكل كانَ.

وعند سؤالها عن سبب انسحابها من برنامج “كلام نواعم” وضحت “بسيسو” أن MBC حاولت تقليص حجمها في البرنامج بحجة أن عمرها لم يكن له متابعة من قبل الجمهور وهذا سبب انسحابي منهُ عام 2011 ولن انسى الأيام الجميلة التي جمعتني مع فريق البرنامج .

وعن سبب متابعتها لبرنامج “اكلناها” الذي قدمهُ الفنان “باسم ياخور” تحدثت أن سبب متابعتها لهُ لأنه برنامج جديد على عالمنا وخارج عن النمط العادي والمشكلة ليست بالأسئلة بل المشكلة بالشخص كيف يتعامل معها وأشادت بالنجاح الذي حققه زميلها الفنان “باسم ياخور” .

إقرأ ايضا  باسل خياط ينعي والده بهذه الكلمات المؤثرة

“باسم ياخور ” يكشف المستور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: