رياضة عربية وعالمية

مفاجأة حول الوجهة المقبلة لمدرب إنتر ميلان

سعد جلاب

فجرت صحيفة “La Repaubblica” الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل حول الوجهة المقبلة المحتملة للمدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أنطونيو كونتي.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، ان “كونتي كان يتحدث خلال الأسابيع السابقة مع بعض المسئولين واللاعبين في يوفنتوس لمعرفة وضعية ماوريسيو ساري”.
وأوضحت ان “هناك بعض الشكوك حول إمكانية بقاء ساري داخل يوفنتوس خاصة مع كم الانتقادات التي تعرض لها في الموسم الماضي من الدوري الإيطالي رغم الفوز باللقب”.
وتابعت ان “الأداء الفني بالنسبة لنادي يوفنتوس لم يكن بمستوى طموحات الجماهير، مما جعلهم ينتقدون أسلوب ساري الذي لم يتماش مع النادي الإيطالي واختتم موسمه بهزيمتين أمام كالياري وروما وربما يفتح الباب أمام رحيله”.
وأضافت أن “هذه ليست المرة الأولى التي يحاول فيها كونتي التودد لمسئولي يوفنتوس للعودة مرة أخرى إلى صفوف الفريق الإيطالي، حيث سبق وحاول في العام الماضي 2019، ولكن النادي رفض رغم موافقة بافل نيدفيد (نائب الرئيس) وفابيو باراتيتشي (المدير الرياضي)”.

وخرجت بعض الشائعات في الساعات القليلة الماضية عن إمكانية رحيل كونتي عن إنتر ميلان، وهناك مرشحان لتدريب الفريق الإيطالي هما ماسيماليانو أليجري وماوريسيو بوتشيتينو،

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: