أخبار وفن

تكريم “مها نور” ضمن حملة سيدات مصر 40 فوق ال 40

تكريم “مها نور” ضمن حملة سيدات مصر 40 فوق ال 40

كتبت إيناس رمضان

تم تكريم الدكتورة مها نور رئيس مجلس إدارة جمعية سحر الحياة لدعم مرضى السرطان وأسرهم ومؤسسة مبادرة ذراعي خط أحمر

ضمن حملة 40 فوق ال40.

يذكر أن سيدات مصر قد أطلقن تلك الحملة وهي الأولى من نوعها منذ عدة شهور وتهدف إلى تسليط الضوء على 40سيدة فوق سن الأربعين اللاتي نجحن في تحقيق أهدافهم دون أن يكن السن عائقا لهن بل تمكن من ترك بصمة وتحقيق طفرة في مختلف المجالات والتغلب على جميع العوائق وتغيير نظرة المجتمع لهن حتى أصبح مصدر إلهام كل السيدات والفتيات ودعمهم لتحقيق أحلامهم وتحطيم الصور النمطية من خلال نشر قصص نجاح 40 سيدة فوق سن الأربعين .

تمكنت مها نور من التغلب على مرض السرطان فقد خلقت من رحم الألم أمل وسعت إلى تحقيق حلم العمر في أن تكون صحفية ونجحت في تأسيس مجلة سحر الحياة.

وما زالت الأحلام مستمرة

تحلم “نور” أن تصبح مذيعة راديو وتسعى لتحقيق حلمها بكل ما أوتيت من قوة وعزيمة جاهدة دون يأس وعلى صعيد آخر فهى داعمة لمريضات السرطان وأسرهم من خلال جميعة تحمل نفس اسم المجلة بالإضافة إلى اختراع أسورة ذراعي خط أحمر.

وقد نالت العديد من الجوائز وتم تكريمها من عدة جهات نظير مجهوداتها المتميزة.

الجدير بالذكر أن “مها نور” بطلة قصة نجاح ضمن 40قصة نجاح لسيدات فضليات كل منهن جدير بالتقدير و الاحترام لما حققن من نجاح و قدمن الكثير من الإنجازات ومن بينهم المصرية الأسترالية هايدي بدوي ، والسيدة داليا عادل ،السيدة أميرة عاشور ،والدكتور علياء يوسف والسيدة شيرين الهواري وغيرهن واللاتي أثبتن بالفعل دون القول أن العمر ليس عائقا وأن الحلم ليس مستحيلا وإنما قد يكون واقعا مؤجل لحكمة ما.

إقرأ المزيد” مها نور” ساحرة السرطان

تكريم الكاتبة الصحفية “مها نور ” بمؤتمر ” مصر أولا “

مها نور: السرطان غير حياتي للأفضل!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: